المحتوى الرئيسى

التدليك بالعسل لطرد السموم وإستعادة النضارة

09/16 07:33

يعتبر التدليك بالعسل علاجاً فعالاً للتخلص من السموم في بريل للعلاج. يمكنك التخلص من السموم بثلاثه طرق مختلفه:

يعد تدليك الظهر بالعسل علاجاً قوياً جداً ومزيلاً للسموم. يتم فرد العسل علي الظهر، وبسبب لزوجته فانه يرفع الانسجه والعضلات للمساعده في تخفيف الشعور بالضيق. نحن نستخدم حركات تدليك مختصه ومختلفه بالاضافه الي تقنيه "الضخ" التي يتميز بها التدليك بالعسل.

يمكن تطبيق هذا العلاج علي اي منطقه من الجسم مثل الساقين والذراعين او البطن. مره اخري نقوم باستخدام تقنيه "الضخ" التي تمتص السموم وتزيلها بواسطه منشفه ساخنه في نهايه جسله العلاج. ونحن ايضا استخدام جميله زيت اللافندر اللوز لتهدئه وتهدئه المنطقه بعد.

ننصحك بالخضوع لجلسه علاج سيلوليت متكامله لرؤيه نتائج مذهله.

بعد تطهير الجلد، يتم تطبيق العسل علي الوجه ومنطقه الرقبه. بعد العلاج ستلاحظين ان وجهك اصبح اكثر اشراقاً وتماسكاً، هذا العلاج مناسب للبشره المتعبه.

المزيد من المعلومات عن التدليك بالعسل:

يكمن سر التدليك بالعسل (طرد السموم) في القوه الشفائيه التي يختص بها العسل الطبيعي بالاضافه الي تقنيه التدليك بالضخ وقوه العلاج الانعكاسي للتخلص من الاجهاد.

يتم الجمع بين الخصائص الشفائيه للعسل وتقنيه الضخ للحصول علي نتائج  مذهله تعمل علي طرد السموم من جسمك. كما ان المواد البيولوجيه الفعاله في العسل تمتص السموم وتعزز عمليه الطرد السريعه للسموم من الجسم.

اثناء التدليك، يتم تحفيز المناطق الانعكاسيه لجميع الاعضاء الداخليه. تحفيز هذه المناطق الانعكاسيه وبدء عمليه ازاله السموم يشجع علي تجديد الخلايا الداخليه في الجسم كله. التدليك بالعسل يحسن الدوره الدمويه بشكل كبير في الطبقات العميقه من الجلد ويرفع درجه حراره الجلد، وبالتالي يعزز من التحسينات في مجال التغذيه والتخلص من السموم في الجلد والاعضاء الداخليه.

تقريباً يمكن الشعور بتاثير التدليك بالعسل مباشره بعد كل جلسه علاج، مما يساعد علي تحسين حيويه واسترخاء العقل والجسم. التدليك العسل يساعد علي:

ازاله مسببات الامراض والاملاح وطرد السموم، وتحسين الجهاز العصبي، والدوره الدمويه باكملها، وتحسين الايض، والجهاز اللمفاوي الذي يساعد علي تصريف السموم والسوائل الزائده، بينما تساعد عمليه الشفط الاقوي بالاجهزه علي تنشيط الدوره الدمويه الي العضلات الراكده، وتخفيف التراكم الليفي، وترطيب وتغذيه البشره، وزياده المرونه (كما انه امن جداً علي البشره الحساسه)، ويعمل علي تفتيت الجيوب الدهنيه (التهاب النسيج الخلوي) ويساعد في نحت الجسم وتنغيم العضلات، والتخلص من الاجهاد الجسدي والعقلي المزمن، وزياده المناعه والقدره علي تنقيه الجسم ذاتياً، بالاضافه الي تاثيرات مهدئه بشكل عام.

للمزيد من المعلومات يمكنك زياره الموقع التالي: http://www.viplineme.com/  او الاتصال 042222920 دبي/الامارات العربيه المتحده

دبي: واخيراً بشره شابه بخيوط من ذهب The Gold Thread Implantation

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل