المحتوى الرئيسى

دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يفوز على سيتي وريال مدريد يسحق شاختار - BBC Arabic

09/16 11:58

اجريت عده مباريات في اولي جولات دوري المجموعات لدوري الابطال الاوروبي.

وحول يوفنتوس الايطالي وصيف النسخه الماضيه من البطوله تاخره امام مضيفه مانشستر سيتي الي فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد في المجموعه دي.

تقدم اصحاب الارض في الدقيقه 57 عن طريق جورجيو كيلليني لاعب اليوفي الذي احرز هدفا بالخطا في مرماه لكن ماريو ماندزوكيتش لم ينتظر طويلا اذا عادل الكفه في الدقيقه 70.

وفي الدقيقه 81 احرز الفارو موراتا هدف الفوز لليوفي ليحصل علي اول 3 نقاط من استاد الاتحاد ملعب منافسه المباشر علي قمه المجموعه حسب الترشيحات.

وفي نفس المجموعه فاز اشبيليه الاسباني علي بروسيا مونشنغلادباخ الالماني بثلاثيه نظيفه ليتربع مرقتا علي قمه المجموعه بفارق الاهداف عن اليوفي.

احرز لاشبيليه كيفين جانيرو من ركله جزاء في الدقيقه 47 ثم عزز ايفير بانيغا من ركله جزاء ايضا في الدقيقه 60 ثم اختتم يفغين كونبليانكا ثلاثيه فريقه في الدقيقه 84.

وتالق البرتغالي كريستيانو رونالدو محرزا ثلاثه اهداف ليؤمن فوز ريال مدريد علي شاختار دونتيسك الاوكراني برباعيه نظيفه في اطار مباريات المجموعه "ايه".

وتقدم كريم بنزيما بالهدف الاول في الدقيقه 30 قبل ان يسجل رونالدو اهدافه الثلاثه عن طريق ركلتي جزاء في الدقيقتين 54 و63 ثم الهدف الاخير في الدقيقه 81.

وفي نفس المجموعه فاز باريس سان جيرمان علي ضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين احرزهما الارجنتيني انخيل دي ماريا في الدقيقه الرابعه ونجم اوروغواي ادينسون كافاني في الدقيقه 61.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل