المحتوى الرئيسى

منصور عامر: "بورتو" تفوز بجائزة أفضل 4 مشروعات تجارية

09/16 13:38

تشارك بورتو جروب في معرض سيتي سكيب هذا العام بشكل مختلف وعروض مذهله كعادتها خاصه وانها تحتفل بمرور 10 سنوات علي بورتو لتؤكد للجميع انها خارج المنافسه وان حصولها علي المرتبه الاولي بين جميع مطوري العقارات في مصر لم ياتي من فراغ وانما نتيجه جهد وخبرات نجحت في غزو السوق المصري والعربي وهو ما اهلها للحصول علي جائزه ضمن افضل 4 شركات في جائزه المشروع التجاري (FUTURE) لجوائز سيتي سكيب 2015.

وتعتبر بورتو جروب واحده من الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث انها تقوم بتقديم مشروعات متعدده الاستخدامات، تجعلها مقصداً عائلياً، وقد قامت المجموعه بالتنويع في مجالات اعمالها مثل بناء المنتجعات والشقق الفندقيه والفنادق ومراكز التسوق والمطاعم واصبحت المجموعه تمتلك 15 بورتو في 10 سنوات وقد اعلنت المجموعه عن مفاجاه كبيره في بورتو اكتوبر في معرض سيتي سكيب وهو ما جعلها تنجح في قلب موازين المعرض وتنال استحسان الجميع حيث تمنح الشركه شيك قيمته 50 الف جنيه لكل مشتري لاحدي الوحدات في بورتو لاستخدامهفي شراء الوحده الثانيه يمكن صاحبه اهداء الاشيك لاي من اقاربه او اصدقاؤه وهو صالح الاستخدام لمده شهر من تاريخ شراء الوحده والعرض ساري طوال فتره المعرض ولاي منتجع من منتجعات بورتو الـ15

بورتو اكتوبر في قلب مدينه 6 اكتوبر وعلي بعد 5 دقائق من ميدان جهينه، وبورتو اكتوبر علي الطراز الايطالي مقسمه الي جزئين الاول" ليتل روما " والجزء الثاني " ستانلي ".

ويضم منتجع بورتو اكتوبر واحده من اكبر الحدائق في مصر،علي مساحه قدرها 30 الف متر مربع تقريبا، بجانب مجموعه مميزه من الفيلات والشقق الفندقيه المميزه التي تطل علي مساحات شاسعه من الخضره، بجانب وجود بحيره تصل مساحتها حوالي 15 الف متر تقريبا.فهي مزيج مثالي من الفخامه والراحه، يتم بناء كل من الفلل الفاخره، والشقق، ومراكز التسوق والمكاتب التجاريه علي مساحه 15٪ من مجموع 1381925 متر مربع، وياتي مع اطلاله جميله والاسترخاء من بورتو الحديقه والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعيه.

ايمانا من المجموعه بضروره ان يكون المجتمع متكامل فان بورتو اكتوبر تحتوي علي مستشفي بمواصفات عالميه بالاضافه الي انه يضم مدارس عالميه الاولي مدرسه بريطانيه وامريكيه والمانيه.

وحتي تتوافر كل سبل الراحه لقاطني بورتو اكتوبر يضم المنتجع ثلاث ميجا مول بها 400 علامه تجاريه عالميه, بجانب هايبر ماركت.

ويحتوي منتجع بورتو اكتوبر علي نادي بورتو والذي يضم مجموعه مميزه من الملاعب هذا بجانب وجود فندق عالمي ووحدات فندقيه علي اعلي مستوي

كما يتوافر بمنتجع بورتو 6 اكتوبر جميع الخدمات ووسائل الترفيه والتي تهم الاسره حيث يوفر المنتجع قضاء امتع الاوقات لجميع افراد الاسره، من خلال اشهر المطاعم والكافيهات العالميه التي يصل عددها الي 1200 مقهي ومطعم والنافوره الراقصه والتمتع بركوب الخيل.

وفي عام 2005 توجهت الشركه الي قطاع البناء والاستثمار في مجال الفنادق فقامت ببناء مشروع «بورتو مارينا» اول ميناء يخوت من نوعه في مصرعلي شاطيء البحر المتوسط الواقع علي مسافه حوالي نصف ساعه من مطار برج العرب وحوالي 40 دقيقه عن مدينه الاسكندريه والذي يعتبره الجميع دره المشروعات السياحيه في مصر والذي نجح في عمل نقله نوعيه للسياحه في منطقه الساحل الشمالي وتسابق الجميع علي الحصول علي الوحدات لقضاء اجمل الاوقات في بورتو مارينا ويضم مول تجاري ومطاعم عالميه ومجمع سينيمات و نادي صحي وفندق بورتو مارينا الشهير ذا الخمس نجوم الي جانب خدمات ترفيهيه عديده وحمامات سباحه والعاب مائيه وملاهي للاطفال ومبني للمؤتمرات تلي ذلك بعام الانتهاء من كامل المشروع ليضم العديد من الشقق الفندقيه لتبلغ الطاقه الاستيعابيه لهذا المشروع 2400 غرفه فندقيه....

لذلك بورتو مارينا تعتبر مدينه متكامله وليست مجمعا للفنادق الراقيه والاجنحه الرئاسيه الفارهه، بل هي اشبه بنظام ترفيهي يقدم لكل سائح مهما كانت هواياته برنامجا خاصا به دون سواه.

وايمانا من عامر جروب برسالتها التنمويه وقدرتها الفريده علي اخذ زمام المبادره لتنميه اماكن لم تطاها قدم من قبل فكرت مجموعه شركات عامر جروب في انشاء بورتو السخنه وهو اول منتجع علي قمه جبل، يعتبرها الجميع بقعه سحريه من اجمل بقاع مصر، هذا المنتجع تمتد عامر جروب بالتنميه السكنيه لمياه البحر الاحمر الدافئه، لتصبح الاكثر طموحا وتطورا، وتقع بورتو السخنه علي الكيلو 80 من طريق السويس الزعفرانه، وهي منطقه جبليه متغيره المناسيب وذات طبيعه جغرافيه مختلفه تصل الارتفاعات فيها الي حوالي 270 متر، فوق سطح البحر، ويعتبر مشروع تنميه جبال السخنه احد اهم مشاريع المجموعه والمشروع صمم علي ان يستوعب المزيد من الابتكارات الجديده،الي جانب مشروعات اخري تابعه للمجموعه، وتتميز منطقه العين السخنه بواجهه سياحيه جديده تستطيع جذب مختلف السياح من شتي انحاء العالم الي مصر،. ويعتبر مشروع ‘بورتو السخنه’ اول منتجع جولف مصري بمواصفات عالميه، بهذه المساحه الكبيره التي تقع وسط الجبال التي تحيطه من كافه الجوانب، ويضم 18 حفره ليجذب لاعبي الجولف المحترفين جنبا الي جنب مع اللاعبين المبتدئين.

كما يضم منتجع «بورتو السخنه» مارينا يخوت، اضافه الي خمسه انديه صحيه، ومجموعه مطاعم، وثلاثه دور عرض سينمائي، الي جانب ثلاثه مراكز تجاريه تضم محلات ترضي كافه الاذواق من اشهر العلامات التجارية.،يضم اول تليفريك في مصر

جولف بورتو مارينا نافذه سياحيه جديده بعد النجاح الكبير الذي حققته بورتو مارينا في الساحل الشمالي وامام مارينا "7" و تقع بورتو جولف مارينا علي مساحه تصل لحوالي 1.5 مليون متر مربع وهو منتجع ذات طبيعه خاصه للباحثين عن التميز حيث يتميز المنتجع باكبر ملعب جولف 18 حفره واكثر من 25 حمام سباحه و شاطيء خاص ونافوره راقصه بجانب وجود ملاهي مائيه ومطاعم وكافيهات ذات الماركات العالميه

واتجهت الشركه بعد ذلك الي انشاء منتجع بورتو شرم والذي يعد واحد من اجمل مشروعات مجموعه شركات عامر جروب، والذي يقع في مدينه شرم الشيخ،علي خليج نبق بمحافظه جنوب سيناء والذي اعلنت عنه الشركه خلال العام المنقضي، وقامت الشركه بالبدء في تدشين المرحله الاولي منه بنجاح لتثبت للعالم كله ان مصر هي قبله السياحه العالميه. وان حب مصر ياتي بالمزيد من العمل والجهد لا بالشعارات الواهيه. وان مصر في هذه الايام تحتاج الي المزيد من الجهد والعرق لتتخطي العقبات الاقتصاديه التي تواجهها.

في منطقه مرسي مطروح والتي تعتبر منطقه من ابرز نقاط الجذب السياحي بين دول العالم، نظرا لما تتمتع به من كنوز سياحيه متعدده الوجوه،، تتميز بطبيعه جميله ساحره تستهوي العيون والقلوب، فالجمال يستوطن كل مكان بالقرب من ساحل البحر المتوسط، وجمالها يكتمل بتناسق البحر والشمس والتاريخ وسحر الطبيعه، وفيها اجمل وانظف شواطئ البحر الابيض المتوسط ، حيث الجو الرائع النقي والشمس الدافئه وامواج البحر الهادئه، و تتميز شواطئ المنطقه بالجمال والروعه، وهي مقصد لشريحه كبيره من المصريين.

وقد قامت مجموعه عامر بتدشين ( بورتو مطروح)، لتكون نافذه سياحيه جديده يعتبره الجميع من افضل المشروعات التي قامت بعمل نقله سياحيه وحضاريه لمدينه مطروح خاصه وان المشروع يقع علي مساحه 338985 م2 تصل نسبه المباني فيه حوالي 20% ونسبه اللاندسكيب والطرق حوالي %80.

وتقع بورتو مارينا ريزيدنس علي ساحل البحر المتوسط، و تبعد حوالي 40 دقيقه تقريبا من مطار برج العرب.

ويتميز المشروع بوجود حمامات سباحه واكثر من 25 مطعما عالميا وكافيهات علي احدث مستوي. كل هذا بجانب الشواطيء الخاصه ناهيك عن كافه الخدمات التي تقدمها مجموعه عامر جروب، والمشروع يحتوي علي مول ليخدم الوحدات بجانب الخدمات الفندقيه للوحدات والرووف به GYM بالاضافه الي حمام سباحه.

كما يوجد مواقف للسيارات امام كل عماره، و خزان للمياه واخر للصرف بكل عماره، ويوجد مدخل ومخرج خاص بكل عماره من علي الطريق الرئيسي، ومدخلين رئيسيين لكل عماره.

ايضا قامت المجموعه بانشاء منتجع بورتو ساوث بيتش علي بعد 12 كيلومتر من بورتو السخنه، باجمالي 590 وحده مصممه بنظام المصاطب,علي ثلاث مستويات، لاتاحه الفرصه لرؤيه البحرمن جميع وحدات المنتجع، وقد قامت مجموعه شركات عامر جروب بتدشين منتجع ( بورتو ساوث بيتش) في مدينه العين السخنه, ليكون نافذه سياحيه جديده لمصر وهي تبعد حوالي ساعه وخمسه وثلاثون دقيقه تقريبا، عن القاهره بمسافه تقدر ب150 كم في منطقه جبال العين السخنه, الموجوده علي شاطيء البحر الاحمر، وهي اقرب الشواطيء للقاهره, وذلك ضمن مشروعات جديده للتنميه السياحه بشكل جديد في مصر.

كما يحتوي منتجع بورتو ساوث بيتش علي جميع الخدمات ووسائل الترفيه والتي تهم الاسره حيث يوفر المنتجع قضاء امتع الاوقات لجميع افراد الاسره، من خلال اشهر المطاعم العالميه، واحدث الالعاب في الشرق الاوسط. ويقع منتجع بورتو ساوث بيتش علي بعد 5 دقائق من منتجع بورتو السخنه، مع اطلاله مباشره علي اجمل شواطئ البحر الاحمر.

وفي منطقه التجمع الخامس جنه المدن الجديده في مصر فكرت عامر جروب في انشاء منتجع بورتو نيو كايرو، خاصه وان منطقه التجمع الخامس تعد من اهم المناطق المميزه في القاهره، فهي تتميز بموقع فريد علي الطريق الدائري، يجعل من الوصول اليها مساله دقائق معدوده، من مدينه نصر او المقطم او المعادي او مصر الجديدة، وهذا ما يميزها عن غيرها من المدن الاخري.

والتجمع الخامس يمتاز بوجود اكثر من 8 مداخل تيسر الوصول اليه. من اجل هذا فكرت مجموعه شركات عامر جروب في انشاء بورتو نيو كايرو، والتي تقع في قلب التجمع الخامس، القطعه رقم 22 من القطاع الرابع، بمركز المدينه علي شارع التسعيين مباشره، بجوار فيوتشر اكاديمي والجامعه الامريكيه

ورغبه من مجموعه شركات عامر جروب تقديم ما يناسب كل الاذواق تم انشاء كومباوند بورتو كايرو فيلا في التجمع الخامس بجوار اكاديميه الشرطه وهو عباره عن فيلات مميزه ذات مساحات كبيره يتميز هذا الكومباوند بوجود بحيرات صناعيه وحمام سباحه.

وفي مجال عالم التسوق كان لمجموعه عامر جروب بصمه جديده، وهي تدشين بورتو كايرو مول والذي سيكون انطلاقه جديده في عالم التسوق وسيعد من اكبر المولات في مصرهذا بجانب العديد من المميزات بدايه من موقعه المميز علي بعد 15 دقيقه من مصر الجديده خلال طريق القاهره السويس والطريق الدائري، وعلي بعد 15 دقيقه من المعادي خلال الاوتوستراد، ويقع هذا المول في شارع التسعين في القاهره الجديده بعد حي عربيه علي اليسار وقبل الجامعه الامريكيه بـــ 300 متر تقريبا وبه جراج يسع حوالي 1000 سياره ومناطق مفتوحه للمقاهي وهو انطلاقه جديده من عامر جروب في عالم التسوق.

وانطلقت مجموعه شركات عامر جروب نحو العالميه والمشروعات الخارجيه وعبرت الحدود الي سوريا الحبيبه وبالتحديد في مدينتها التاريخيه طرطوس وذلك لانشاء بورتو طرطوس علي ساحل البحر الابيض المتوسط والذي شكل نقله حضاريه وسياحيه وتنمويه كبيره للمدينه، ويقع المنتجع علي البحر مباشره ويبعد عن مدينه دمشق 260 كم، وهو اكبر منتجع في سوريا وبه مميزات كثيره جدا منها وحدات فندقيه سياحيه، وفنادق 5 نجوم وحمامات سباحه ومول تجاري ومجمع سينمات وسلسله مطاعم عالميه، وكبائن فندقيه وكافيهات علي اعلي مستوي ومارينا لليخوت.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل