المحتوى الرئيسى

برشلونة بين خوان غامبر ومحمد صلاح

09/15 19:33

في الوقت الذي لا يزال برشلونه يتذكر فيه مباراه روما في مسابقه خوان غامبر الوديه التي اقيمت قبل بدايه الموسم اوقعت القرعه الفريق في مواجهه اخري امام ذئاب ايطاليا علي ملعب الاولمبيكو.

ويحاول برشلونه استكشاف ما وصل اليه روما من مستوي خاصه بعد وصول النجم المصري محمد صلاح الذي يتمتع بالسرعات الكبير ولكن في الوقت نفسه فان النادي فقد ميراليم بيانيتش للاصابه مما سيفقد الفريق قوه كبيره في وسط الملعب.

وخسر روما امام برشلونه باربعه اهداف نظيفه في كأس خوان غامبر الودي ولكن هذه الموقعه تختلف تماما عن مسابقه دوري أبطال أوروبا والتي ستتيح للذئاب الحرص كثيرا قبل مهاجمه برشلونه خاصه ان الاداء اتسم في المباراه الاولي بالتحفظ الدفاعي واستخدام الهجمات المرتده عن طريق جيرفينيو مهاجم الفريق.

يورو كافيه: صلاح يتدرب مع روما سرًا وريال مدريد يسافر دون رونالدو.. برشلونه يفقد نجمه

روما يخطف الموهوب ديالو من مدرسه برشلونه

وسيمثل المصري محمد صلاح قوه كبيره لروما امام برشلونه خاصه ان مثل هذه اللقاءات هي التي تصنع كبار النجوم لانها لا تزال عالقه في الذاكره لسنوات طويله والتالق فيها يعني ارتفاع اسهمه اكثر داخل اوروبا حيث انه لم يشارك في لقاء خوان غامبر حيث لم تحسم صفقه انتقاله الي روما من تشيلسي.

واتسمت مباراه خوان غامبر رغم اطارها الودي ببعض العصبيه خاصه من جانب ميسي الذي الذي انفعل من اداء يانج امبيوي مدافع روما وقتها والذي انتقل الي ليون الفرنسي في الوقت الذي اظهر فيه النجم الارجنتيني ترحابه بالملك فرانشيسكو توتي.

ويسعي برشلونه للفوز بالمباراه في الوقت الذي يبدا روما مرحله جديده في الدوري الايطالي بابتعاد عدد من عناصر القوه فيه مما يزيد من فرصه في المنافسه علي اللقب فضلا عن ان التاهل الي دور السته عشر من المسابقه سيساهم منافسته اكثر علي مقعد متقدم داخل دوري ابطال اوروبا.

ورغم ان برشلونه لديه الكثير من القوه داخل الملعب فان روما استطاع في بدايه الدوري الايطالي هذا الموسم الفوز علي يوفنتوس حامل لقب الدوري والكاس في ايطاليا.

وفي الجوله الاولي من مباريات الدوري الايطالي تعادل روما امام هيلاس فيرونا بهدف لمثله في حين فاز علي يوفنتوس في الجوله الثانيه بهدفين لهدف اما الجوله الثالثه ففاز علي فروسينوني بهدفين نظيفين.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل