المحتوى الرئيسى

تأجيل نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Need for Speed لربيع العام القادم

09/15 05:13

اعلنت شركه EA المطوره للالعاب اليوم عن تاجيل طرح نسخه الحاسب الشخصي من لعبه السيارات الشهيره Need for Speed حتي ربيع عام 2016، والتي تعمل الشركه علي تطويرها بالتعاون مع فريق التطوير في شركه Ghost Games.

واعلنت الشركه في بيان لها علي موقعها الرسمي: “جزء من عملنا هو سماع اراء مجتمع الحواسيب الشخصية ونظرتهم حول اللعبه والرسوميات ومعدل الإطارات الغير محدد وهذه الاراء هي اولويه ضخمه بالنسبه لنا، ونحن نتفق معهم ونعمل علي ذلك”.

واضاف البيان: “ولقد اتخذنا قرار باجيل طرح نسخه الحاسب الشخصي حتي ربيع عام 2016، هذا التاجيل لطرح نسخه الحاسب الشخصي من شانه ان يعطينا الوقت اللازم والضروري لتطوير اللعبه وزياده الرسوميات التي يمكن ان نقدمها ضمن نسخه الحاسب الشخصي من اللعبه”.

ويبدو ان تاخير النسخه والعمل علي تعديلها امر ضروري، حيث انه في مثل هذه الالعاب فان معدل الاطارات يجب ان يكون مرتفع كما ان الوقت وردات الفعل يحسب باجزاء من الثانيه في العاب مثل سباق السيارات.

كما اعلنت الشركه ان نسخه اللعبه لاجهزه مايكروسوفت اكس بوكس ون Xbox One والجيل الرابع من منصه سوني بلي ستيشن PlayStation 4 والتي تعمل بمعدل اطارات مقفل يبلغ 30 اطار في الثانيه لن تتاثر بهذا التاجيل ومازالت علي موعدها بشهر نوفمبر القادم.

وتعتبر لعبه Need for Speed واحده من اشهر العاب سباق سيارات، والتي تم اطلاق النسخه الاولي منها في عام 1994 في امريكا الشماليه واوروبا واليابان.

وكان يطلق علي الاجزاء الاولي من اللعبه في اليابان اسم مختلف هو اوفر دريفين Over Drivin، ولكنه تغير لاحقاً الي نيد فور سبيد مثل الاسم الغربي، وذلك ابتداء من الجزء Need for Speed: Underground.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل