المحتوى الرئيسى

بريميرليغ زون: يونايتد يعرض120 مليون لضم مولر..فالديس الى تشيلسي..صراع الكبارعلى اوكسفورد

09/14 14:20

فقره يوميه يقدمها موقع يورو سبورت عربيه لعشاق البريميرليغ، لاطلاعهم علي اخر اخبارالصحف والمواقع المهتمه بالكره الانجليزيه..

بريميرليغ زون: فيلايني بديلاً لـ روني.. جيرارد رفض قطر.. رقم تشيك القياسي

بريميرليغ زون: كورتوا يصعق مورينيو.. بيلغريني مدرب الشهر.. فان غإل آلـ"بولدوج"!

- يونايتد يقدم 120 مليون يورو للتعاقد مع مولر

خرجت الصحف الانجليزيه اليوم ليتحدث معظمها عن عرض فلكي يستعد مانشستر يونايتد لتقديمه الي بايرن ميونيخ من اجل ضم الجناح الالماني الدولي توماس مولر.

حيث اجمعت التقارير الصحفيه علي ان قيمه مبلغ عرض يونايتد المقدمه الي الفريق البافاري وصلت لنحو 88 مليون استرليني، اي ما قيمته حوالي 120 مليون يورو.

- هل ينهي تشيلسي معاناه فالديس في اولد ترافورد؟

كشفت صحيفه ميرور وعده صحف اخري عن رغبه نادي تشيلسي في التعاقد مع الحارس الاسباني الدولي فيكتور فالديس لاعب فريق مانشستر يونايتد.

ونقلت الصحيفه خبرها عن موقع توتو ميركاتو الايطالي الشهير والمهتم باخبار الانتقالات، ويدعم الخبر وصول العلاقه بين فالديس و الهولندي فان غال الي طريق مسدود خاصه بعد رفع اسمه من قائمه يونايتد المشاركه في التشامبيونز.

وعلي الجانب الاخر فان البلوز في حاجه ماسه لحارس ثان لديه خبره بجانب اسمير بيغوفيتش بعدما تعرض حارسه الاول كورتوا الي اصابه ستبعده قرابه 4 شهورعن فريقه، وعدم خبره الحارس الثالث جمال بلكمان صاحب الـ21 عاما.

- سباق محموم بين مانشستر سيتي وارسنال وتشيلسي لضم اوكسفورد

كشف ديفيد جولد رئيس نادي ويستهام عن تلقيه عروضاً من اكبر انديه البريميرليغ للتعاقد مع لاعب وسط ميدان الفريق رييس اوكسفورد.

واشار جولد الي اسماء هذه الانديه خلال تغريده علي حسابه الرسمي علي تويتر، وحدد انديه بعينها وهي مانشستر سيتي وارسنال وتشيلسي، وقال انه رفض كل تلك العروض وانه سيربط لاعبه الشاب صاحب الـ17 عاماً بعقد طويل الامد للحفاظ عليه.

- موهبه اندرلخت علي رادار ارسنال

كشفت صحيفه ميرور عن رغبه نادي ارسنال في التعاقد مع لاعب وسط الميدان البلجيكي الشاب يوري تيليمينس من ناديه اندرلخت.

وذكرت الصحيفه ان عرض الغانرز لضم الموهبه البلجيكيه تيليمينس صاحب الـ 18 عام فقط، قد وصل الي مبلغ قدره 14 مليون استرليني، خاصه ان اللاعب يشارك منذ فتره مع الفريق الاول لناديه وخاض معه قرابه 92 مباراه حتي الان برغم صغر عمره.

- مفاجاه.. قاهر البلوز كان علي مقربه من الرحيل في الصيف

فجرت صحيفه ديلي ميل مفاجاه غريبه عن المهاجم الاسكتلندي الدولي ستيفن نايسميث لاعب فريق ايفرتون، حيث كشفت عن انه كان في طريقه لمغادره غوديسون بارك في الميركاتو الصيفيّ.

وحسب تصريح للمهاجم الاسكتلندي الذي علي نجمه مؤخراً بعدما سجل هاتريك في مرمي البلوز، فانه كان سيرحل عن التوفيز بسبب عدم مشاركته باستمرار، وان نادي نوريتش سيتي قدم بالفعل عرضاً قدره 8 ملايين استرليني لانتدابه.

وتحدث نايسميث صاحب الـ 29 عاماً عن ان مدربه الاسباني مارتينيز تمسك به ورفض مغادرته للفريق، وانه اخبره انه قطعه مهمه بالفريق ويرغب في استمرار تواجده معه، وهو ما جعلني اطرد فكره الرحيل من راسي.

- جيرارد: بينتيز غبي .. لانه فرط في الونسو لريال مدريد

واصل اسطوره ليفربول وقائده السابق ستيفن جيرارد البوح باسرار مسيرته الطويله في عالم كره القدم، خاصه ما تعلق بها بتواجده في انفيلد، وذلك ضمن سرده مقاطع من كتاب مذكراته المسمي "قصتي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل