المحتوى الرئيسى

تاريخ ريال مدريد يواجه لعنة كوفاسيتش في دوري الأبطال

09/14 14:11

يستضيف ملعب السنتياغو برنابيو في العاصمه الاسبانيه فريق شاختار دونستيك الاوكراني في الظهور الاوروبي الاولي لمدريد رافا بنيتيز بالمجموعه الاولي التي تضم كذلك باريس سان جيرمان الفرنسي ومالمو السويدي.

وينتظر ان يشارك الكرواتي القادم من إنتر ميلان مقابل 35 مليون يورو ماتيو كوفاسيتش للمره الاولي بقميص ريال مدريد في لقاء الفريق الاوكراني بدوري الأبطال علي امل رسم الابتسامه علي وجه الكرواتي الشاب للمره الاولي في دوري الابطال.

ولعب كوفاسيتش12 لقاء بدوري الابطال لكنه لم ينجح في تحقيق اي انتصار حيث خسر 11 وتعادل في واحده في سجل سيء للغايه للاعب الذي وصل الي الفريق الاكثر تحقيقا للبطوله عبر التاريخ .

الظهور الاول لا يمكن نسيانه:

يتذكر الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ظهوره الاول في دوري الابطال بعمر 17 عاما امام ريال مدريد فريقه الحالي .

وتعرض كوفاسيتش للخساره بقميص دينامو زغرب امام ريال مدريد ليعاني اللاعب من بدايه مشواره من لعنه دوري الابطال .

وانتقل كوفاسيتش من دينامو زغرب الكرواتي الي صفوف انترميلان الايطالي في 2013 لكنه لم يشارك مع النيراتزوري في بطوله دوري الابطال لقرابه موسمين ونصف بسبب معاناه النادي الايطالي في الدوري التي حرمته من التواجد الاوروبي.

و لعب كوفاسيتش97 لقاء مع النيراتزوري وسجل ثمانيه اهداف و صنع11 هدفاّ.

كوفاسيتش وصراع كبير من اجل المركز الاساسي:

يواجه كوفاسيتش21 عاما صعوبه في الفوز بمكان اساسي في تشكيله رافا بنيتيز مع تواجد الثنائي الرائع لوكا مودريتش وتوني كروس كعناصر هامه في فريق ريال مدريد.

وكان رافا بنيتيز قد قرر اراحه الالماني المرهق توني كروس امام اسبانيول في ثالث جولات الليغا علي ملعب الكورنيا ال برات لكنه فضل الاعتماد علي البرازيلي الشاب القادم من بورتو كاسيميرو بدلا من كوفاسيتش.

ولعب كوفاسيتش كبديل لمواطنه لوكا مودريتش في شوط المباراه الثاني.

وتوقعت صحيفه ماركا مشاركه كوفاسيتش امام شاختار دونستيك علي امل تحقيق ريال مدريد الفوز والقضاء علي لعنه دوري الابطال للاعب الكرواتي .

ولم يلعب كوفاسيتش في دوري الابطال منذ 1014 يومّا عندما تعادل دينامو زغرب الكرواتي سلبا مع مواطنه دينامو كييف .

يري لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد ان مواطنه ماتيو كوفاسيتش ليس بحاجه سوي الصبر فقط من اجل تحقيق النجاح في ريال مدريد.

وقال لوكا مودريتش لصحيفه اس عقب سداسيه اسبانيول" كوفاسيتش؟ هو لاعب صغير وبجوده عاليه,اراه لاعب مهم لريال مدريد لسنوات مقبله".

رسميّا ماتيو كوفاسيتش الكرواتي الخامس في تاريخ ريال مدريد

انتر ميلان قرر بيع كوفاسيتش لريال مدريد رغم انفه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل