المحتوى الرئيسى

لينوفو تعلن عن مدير جديد لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

09/14 11:30

اعلنت شركه لينوفو عن تعيّن مارك غودين بمنصب نائب الرئيس والمدير العام لقياده اعمال الشركه لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا. وياتي مارك خليفه لاوليفر ابل، الذي انتقل لرئاسه مجموعه اعمال لينوفو للهواتف النقاله في اوروبا ومنطقه الشرق الاوسط، بما في ذلك شركتي موتورولا ولينوفو للهواتف الذكيه والتقنيات القابله للارتداء.

وشغل مارك سابقاً منصب نائب الرئيس لمنطقه المملكه المتحدة وايرلندا، حيث تولي إدارة أعمال مجموعه الحواسيب الشخصية ورفع ايراداتها من 11.9% قبل عامين الي 18.2% في يومنا هذا ليضع الشركه في المركز الثاني، وقاد الشركه للانتقال من المركز الخامس الي المركز الثاني من حيث مبيعات الحواسيب الشخصيه، بنسبه زياده 19.4 %، اي اكثر من ضعف حصتها في السوق في ذلك الوقت.

وقبل توليه قياده منطقه المملكه المتحده وايرلندا، تولي مارك قياده المؤسسه وقطاع الاعمال العام علي المستوي اوروبا الغربيه. وشهدت المجموعه خلال فتره تراسه لها تحولاً في الاعمال التجاريه للشركه، حيث تزايدت الايرادات بنسبه 55 % في غضون عامين، وعمل علي تحويله من مجموعه خاسره الي اكثر المناطق التجاريه ربحيه في ذلك الوقت.

وتعليق علي تعيين مارك، قال اريك كادور، الرئيس ونائب رئيس مجموعه لينوفو لمنطقه اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا: "لا تزال منطقه الشرق الاوسط وافريقيا تشكل جزءً هاماً من منطقه اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا،حيث نحتل الان المركز الثاني في مبيعات الحواسيب الشخصيه بحصه سوقيه تصل الي 19 %، لقد نشطنا الشركه عقب عمليه الاستحواذ علي نظام X من شركه اي بي ام العام الماضي، ولدينا فرصه كبيره للنمو في مجال صناعه الهواتف النقاله مع تقديمنا لعلامتي موتورولا ولينوفو التجاريتين في المنطقه. اعتقد ان الخبره الطويله وسجل النجاحات الحافل لدي مارك هما عاملان القياده المثاليه التي نحتاجها في منطقه الشرق الاوسط وافريقيا لاستكمال النجاحات التي حققها اوليفر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل