المحتوى الرئيسى

خاص| شاهد عيان: هكذا قتلت الداخلية السائحين المكسيكيين

09/14 03:47

كشف شاهد عيان من اهالي الواحات، تفاصيل مقتل السائحين المكسيكيين، علي يد قوات الأمن، اثناء ملاحقه قوات الشرطه لعناصر ارهابيه بمنطقه الواحات.

وقال ان الواقعه بدات بعد ان اختفي طفل من احدي العائلات الكبري بالواحات، مشيرا الي ان الاهالي استعانوا بشيوخ علي درايه كامله بطرق ودروب الصحراء الغربيه، للبحث عنه، واثناء ذلك اكتشفوا وكرا لعناصر مسلحه ترتدي زيا موحدا.

واضاف: "ابلغنا قوات الشرطه بموقع العناصر المسلحه، وانتقلت قوه امنيه الي مكانهم، الا ان العناصر الارهابيه كانت تمتلك اسلحه ثقيله، ما دفع قوات الشرطه الي الاستعانه بتعزيزات اضافيه".

وتابع: "وصلت تعزيزات من القوات الخاصة والتدخل السريع، واثناء الاشتباك وملاحقه العناصر الارهابيه، تصادف مرور سيارات الدفع الرباعي الخاصه بالسياح، ما اسفر عن سقوط قتلي ومصابين.

كانت وزاره الداخليه قد قالت في بيان لها انه اثناء قيام قوات مشتركه من الشرطه والقوات المسلحة بملاحقه بعض العناصر الارهابيه بمنطقه الواحات بالصحراء الغربيه تم التعامل بطريق الخطا مع عدد اربعه سيارات دفع رباعي تبين انها خاصه بفوج سياحي مكسيكي الجنسيه والذين تواجدوا بذات المنطقه المحظور التواجد فيها".

Comments

عاجل