المحتوى الرئيسى

صور| 10 أسباب تجعل «لوس أنجلوس» أجمل مدن العالم

09/13 15:36

لوس انجلوس.. عاصمه الترفيه في العالم.. مركز ثقافي مهم.. تحتوي علي اكثر من 300 متحف.. مدينه المشاهير حيث تقع فيها مدينه هوليود ويوجد بها اشهر شركات الافلام مثل يونيفرسال.

ورغم ان اسم لوس انجلوس عادهً ما يقترن بالافلام ونجوم السينما، فانها تعد ايضًا مدينه ثقافيه ثريه تضم مجموعه متنوعه من المعالم الجذابه بدءًا من المتاحف والمعارض الفنيه الراقيه ومرورًا بالمسارح الفخمه، كما تستضيف الاعمال الكبري الشهيره والعروض الثانويه الاقل شهرهً علي حدٍ سواء.

وتلقّب مدينه لوس انجلوس بمدينه الملائكه، وتقدّر مساحه مدينه لوس انجلوس حوالي 1290.6 كيلو متر مربّع، بينما يصل التّعداد السكاني فيها حوالي ثمانيه ملايين، وتتبع لوس انجلوس الي تقسيمين اداريين هما: الولايات المتّحده، وولايه كاليفورنيا.

لذا تعد مدينه لوس انجلوس من اجمل مدن العالم لاسباب عده.. وسوف نعرض لكم 10 اسباب تجعل لوس انجلوس افضل مدن العالم.

كتالينا هي جزيره صخريه تبعد 22 ميلا عن جنوب غرب لوس أنجليس ويبلغ طولها 35 كيلومترا وترتفع 639 مترا فوق سطح البحر، وتتميز بطبيعتها الساحره والمناخ المعتدل طوال العام مع بعض الامطار في فصل الشتاء.

يقع مرصد غريفيث الي جوار شعار هوليوود الشهير، وقد ظهرت صوره في افلام سينمائيه عديده، في عام 2006 افتُتح داخل المرصد "مسرح افاق الاحداث لينارد نيموي"، الذي اُطلق عليه اسم الممثل الذي لعب دور سبوك في المسلسل التلفزيوني "ستار تريك" الاصلي.

هو شارع يقع في هوليوود بلوس انجلوس في كاليفورنيا بالولايات المتحده الامريكيه.

في البدايه كان الشارع مسمي باسم طريق بروسبكت من عام 1887 وحتي عام 1910 الي ان ضُمت هوليوود الي لوس انجلوس، يمتلئ هذا الشارع دائمًا بالسياح والمشاهير.

تضم لوس انجلوس العديد من المتاحف المميزه، وسينبهر عشاق الفن عند رؤيه المعروضات المذهله في مركز جيه بول جيتي ومتحف فنون مقاطعه لوس انجلوس.

شاطئ فينيسيا هو واحد من الشواطئ الاكثر شعبيه في لوس انجلوس.

وهو شاطئ رملي، واحد من مناطق الجذب خلال موسم الصيف وعطلات نهايه الاسبوع، ويمتلئ بالعازفين ويستمتع الناس فيه ايضاً بـ"ركوب الدراجات، والتزلج، والسباحه وحمامات الشمس".

روديو درايف واحد من ارقي واغلي احياء التسوق في العالم، يقع في بيفيرلي هيلز في ولايه كاليفورنيا، ويحوي الكثير من المتاجر الراقيه والفاخره.

التمتع بنزهه في قطاع الغروب

تمتع بمشاهده منظر الغروب والاهم من ذلك هو فندق البرج، حيث تجد هنا جميع انواع الاطعمه اللذيذه، انه حقا مكان رائع.

البناء المعماري لقاعه ديزني اكثر من رائع، حيث يوجد هناك اماكن جميله مثل متحف "Grammy Museum" والمطبخ الصيني والبارات والعديد من الاشياء الممتعه التي تجدها في هذا المكان.

مدينه هوليوود هي مدينه من المرح واذا اردت ان تري جميع اعمال هذه المدينه فعليك ان تذهب الي Universal studios حيث المتعه والدهشه والمطاعم والمحلات التجاريه الجميله والمسارح والملاهي والمتنزهات وركوب الخيل، والافضل من ذلك ايضًا هو زياره المختبرات الخاصه بالإستوديوهات العالمية وهذا هو واحد من افضل الاماكن في لوس انجلوس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل