المحتوى الرئيسى

إطلاق نظام الكتروني مركزي للسجلات الطبية في مصر

09/13 10:46

اعلنت انفوميد الشركه المصريه المتخصصه في الخدمات الطبيه عبر الانترنت عن اطلاق نظامها المركزي الجديد للسجلات الطبيه، والذي تم تصميمه لدعم جوده الخدمات الطبيه المقدمه للمرضي، حيث يتيح النظام الذي يعمل عبر الانترنت لكل من المرضي والاطباء امكانيه الدخول علي السجل الطبي للمريض في اي وقت ومن اي مكان.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي علي نسخه منه اليوم الأحد، يُعد النظام الجديد خطوه هامه نحو تطوير منظومه الرعاية الصحية في مصر، لانه يساعد الاطباء والمتخصصين في متابعه التاريخ المرضي لاي شخص له سجل علي النظام، وكذلك يتمكن الاطباء من تقييم اثر البدائل العلاجيه المختلفه التي تلاقها المريض علي مدار حياته، مع الكثير من التفاصيل الطبيه الاخري التي تستعرض التاريخ الكامل للمريض، بما يمكّن الاطباء من التوصل لادق تشخيص طبي. من ناحيه اخري، يستطيع المريض الاعتناء بصحته، من خلال منحه بيانات واحصاءات طبيه دقيقه وتعريفه بافضل البدائل العلاجيه المتاحه لكل مرض .

وقال الدكتور امير كليله- مؤسس ومالك الشركه: " من خلال نظامنا الالكتروني الجديد، نقدم للمريض والطبيب سجلاً طبياً متكاملاً يتضمن الامراض السابقه والمخاطر الصحيه المحتمله في المستقبل. وفي حاله الطوارئ والحوادث، ومن خلال امكانيه مراجعه التاريخ المرضي بشكل فوري، يمكن انقاذ حياه المريض خلال الدقائق التي قد تفصله عن الموت، حيث يوفر هذا النظام وقتاً ثميناً لا ينبغي ضياعه للقيام بتقصي التاريخ المرضي شفهياً. انّ ذلك يعني ان المصريين لديهم سجل طبي رقمي ودقيق لاول مره".

يقدم النظام مجموعه من الخدمات المصممه لمساعده المصريين في اتخاذ القرارات الطبيه منها الخط الساخن للشركه، يقوم فريق من الاطباء والمتخصصين بدعم المرضي في اتخاذ قرارات حاسمه تخص مرضهم، من خلال تقديم الدعم اللازم لهم والتعرف علي التخصص الطبي الانسب لعلاج حالتهم والقيام بالفحوصات الطبيه الشامله التي يحتاجون اليها.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل