المحتوى الرئيسى

بالفيديو..عمرو جمال يحرز الهدف الاول بمرمى الملعب المالى

09/12 22:58

احرز عمرو جمال الهدف الاول لفريق الاهلي بمرمي الملعب المالي في الدقيقه 74 في المباراه المقامه حاليا علي ملعب استاد السويس ضمن منافسات دوري المجموعات ببطوله الكونفدراليه.

بدا اللقاء بمرحله جس النبض بين الفريقين وتكتل دفاعي من قبل لاعبي الملعب المالي واعتمد علي الهجمه المرتده عن طريق الثلاثي مامادو كوليبالي واوارا واريك شيخو ونجح سعد سمير في ابعاد كره خطيره من داخل منطقه الجزاء.

ومرر احمد فتحي كره طويله تعلو عارضه الحارس المالي بالدقيقه الخامسه وتسلم ماليك ايفونا كره حاول اقتحام منطقه الجزاء الا ان دفاعات الفريق المالي نجحت في ابعادها الي منتصف الملعب.

ونجح ايزاك سماكه مدافع الفريق المالي في تشيت الكره من امام منطقه الجزاء قبل وصولها الي عماد متعب في الدقيقه السابعه وابعد احمد فتحي كره خطيره من امام احد مهاجمي الملعب المالي.

وفشل عماد متعب في استغلال تمريره مؤمن زكريا داخل منطقه الجزاء في الدقيقه الـ 11 وسط ارتباك في دفاعات المنافس وحاول ايفونا اللحاق باحدي الكرات داخل منطقه الجزاء الا ان الحارس المالي تمكن من امساكها.

ومرر احمد فتحي كره عرضيه داخل منطقه الجزاء تصطدم باقدام مدافعي بطل مالي في الدقيقه 17 ومرر ايفونا كره عرضيه لعماد متعب سددها لتعلو العارضه.

وتصدت العارضه لكره راسيه سددها ايفونا في الدقيقه 21 لتحرم الاهلي من هدف محقق وتصدي شريف اكرامي لتسديده من خارج منطقه الجزاء في الدقيقه 24.

وابعد صبري رحيل الكره من امام اريك شيخو ويعيدها الي شريف اكرامي ورفض الفضيل ابو شنب حكم اللقاء احتساب الهدف الاول احرزه مؤمن زكريا في الدقيقه 30 بداعي لمسه الكره باليد داخل منطقه الجزاء.

وسدد عبدالله السعيد قذيفه صاروخيه تصدي لها جيجي ديارا حارس مرمي الملعب المالي بصعوبه وسدد عماد متعب الكره ضعيفه داخل منطقه الجزاء ليمسكها الحارس المالي اعقبها ابعاده كره من علي راس عماد متعب في الدقيقه 36 وابعد سعد سمير تمريره عرضيه قام بارسالها عمر كونيه.

وفشل رمضان صبحي في تسجيل الهدف الاول بمرمي الحارس المالي اثر تمريره ارسلها عماد متعب داخل منطقه الجزاء ومرر صبري رحيل كره عرضيه تمر من امام ماليك ايفونا لتضيع فرصه هدف محقق.

وتعرض موسي ديالو لاعب الملعب المالي للاصابه وخرج من اجل تلقي العلاج وسدد ايفونا كره قويه اثر تلقيه تمريره احمد فتحي لتمر الي جوار مرمي الحارس المالي.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل