المحتوى الرئيسى

صورة- مذيع "نايل سينما" يثير السخرية لارتداء "الشورت" في مهرجان الإسكندرية السينمائي

09/12 22:58

لم يتمالك مذيع قناه "نايل سينما" نفسه امام موجه الحر التي اجتاحت مصر هذه الايام، فقرر اجراء الحوارات مع نجوم مهرجان الأسكندرية السينمائي مرتديا "الشورت".

واثار مذيع "نايل سينما" السخريه بعد تداول صوره علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو يجري اللقاءات الصحفيه مع نجوم المهرجان وهو يرتدي "شورت" ابيض.

ورغم ان المذيع طلب من المصور ان يصوره عن قرب حتي لا يظهر "الشورت" للمشاهدين، لكن لم يمنع ذلك من تمكن البعض من التقاط الصور له.

ومن المعروف ان الدوره الـ 31 من مهرجان الاسكندريه السينمائي لدول حوض البحر المتوسط اختتمت بفوز الفيلم الالباني "اقسمت ان اكون عذراء" في ختام المهرجان يوم الثلاثاء 8 سبتمبر.

وفاز فيلم "اقسمت ان تكون عذراء" بثلاث جوائز، وهي جائزه افضل فيلم وتسلمتها مخرجته لاورا بيسبوري، وجائزه نجيب محفوظ لافضل سيناريو لكاتبه السيناريو فرانشيسكا مانيري، وجائزه فاتن حمامه لافضل ممثله ونالتها بطله الفيلم البا روارشر مناصفه مع نورا يوسف بطله الفيلم السوري "الرابعه بتوقيت الفردوس".

كما حصد فيلم "الرابعه بتوقيت الفردوس" علي جائزه لجنه التحكيم الخاصه، وهو فيلم من اخراج محمد عبد العزيز.

اما المخرج اليوناني كيروس باسافاسيليو ففاز بجائزه يوسف شاهين لافضل اخراج عن فيلمه "انطباعات رجل غارق"، بينما فاز خليل المزين بجائزه كمال الملاخ لافضل مخرج عمل اول عن الفيلم الفلسطيني "ساره".

بالصور- منال سلامه علي كرسي متحرك في مهرجان الاسكندريه السينمائي الـ 31

دريد لحام يكشف سبب رفضه التمثيل باللهجه المصريه

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل