المحتوى الرئيسى

حسن مصطفى: قطر أرست معايير عالية وفرنسا تريد تخطى المليون

09/12 19:35

اعتبر رئيس الاتحاد الدولي لكره اليد "حسن مصطفى" ان بطولة العالم لكره اليد التي استضافتها قطر مطلع العام الحالي ارست معايير عاليه، مشيرا الي ان الهدف من البطوله المقبله في فرنسا عام 2017 هو تخطي المليون متفرج.

وكان المنتخب الفرنسي توج بنسخه العام 2015 في الدوحه بفوزه علي الدوله المضيفه في المباراه النهائيه بنتيجه 25-22 علي ملعب لوسيل.

 واكد مصطفي ان فرنسا ستنظم نسخه ناجحه اسوه بما تحقق في قطر، مشيرا الي ان النسخه المقبله ستتميز بالحضور الجماهيري الكبير كون الشعب الفرنسي متابعا بشغف للعبه كره اليد.

 وقال "حسن مصطفي" في تصريح سابق بعد تنظيم قطر لمونديال 2015 ان "تجربه قطر تعد نموذجا عصريا لما تم استهدافه، فهي جعلت من الاستضافات القادمه لبطوله العالم تحديا لتخطي معدلات النجاح التي حققتها".

 واشاد رئيس الاتحاد الدولي لكره اليد بروح التعاون والاسره الواحده داخل اللعبه، مشيرا الي ان قطر قدمت كوادر جيده "تنظيميا" في النسخه السابقه وان "الفرنسيين يتميزون بالفكر الاحترافي ويتقبلون ايه نصائح تتعلق بالشان التنظيمي".

 واكد "حسن مصطفي" الذي تواجد في الدوحه علي هامش اقامه بطوله العالم للانديه ابطال القارات (سوبر غلوب 2015) ان الدوحه ستواصل احتضانها للبطوله للسنوات الاربع المقبله.

وقال "مصطفي" الذي اُعيد انتخابه رئيسا لولايه رابعه قبل عامين في الدوحه ايضا: ان قطر هي المكان الامثل لاحتضان كاس العالم لكره اليد بعد اقتناع من الاتحاد الدولي".

واعتبر "مصطفي" ان الهدف من استضافه الدوحه لبطوله "سوبر غلوب" هو المحافظه علي تنشيط اللعبه في منطقه الخليج .

وراي "مصطفي" نتائج خروج الاهلي المصري امام برشلونه الاسباني والافريقي التونسي امام برلين الالماني كانت نتائج منطقيه,  مشيدا في الوقت نفسه بالمستوي الفني الذي كان اكثر من مقبول، لافتا الي ان فارق الاهداف لم يكن كبيرا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل