المحتوى الرئيسى

جدل بمواقع التواصل الاجتماعي في ذكرى 11 سبتمبر

09/11 16:18

في الذكري الرابعه عشر للحادي عشر من سبتمبر ثار جدل في مواقع التواصل الاجتماعي حول الاحداث التي لم تكن بالامر الهين لا في التاريخ الامريكي ولا في تاريخ العالم.

كانت المره الاولي التي يتم فيها ضرب امريكا في عقر دارها وبشكل لم يسبق له مثيل، فلم يكن سهلا علي الدوله العظمي ان تنكسر كبرياؤها او  تفقد هيبتها التي تفرضها بالحديد والنار علي بقيه دول العالم كما يصف مراقبون .

واليوم تحيي امريكا الذكري الـ14 لضحايا الهجمات ، بينما تعلن "اف بي اي" اعتقال شخص خطط لتفجير نصب تذكاري للضحايا.

الذكري كان لها وقعها علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه  فقد قال ‏@EnSultans "اكبر خدعه في التاريخ  كانت لتدمير العالم الاسلامي .

بينما قال @magdy1717  "في مثل هذا اليوم يحتفل الاغبياء بضرب برجين في امريكا بينما تحتفل امريكا بانها وجدت ضالتها في البرجين لغزو الشرق الاوسط".

واضاف اخر تحت اسم اليعقوبي ‏@somya_ya "بدايه الماساه العالميه والحروب المتواليه التي كلفت البشريه الارواح والدمار، نسوا الانسان".

بينما قالت البوسعيديه ‏@k_albusaidya "وبهذا التاريخ فُتح الباب علي مصراعيه لمكافحه الارهاب، فبدات الف حكايه لملايين الايتام و الارامل".

وكانت وجهه نظر اخرين بان "الاحداث هي صناعه يهوديه ليفتحوا باباً علي الاسلام ونجحوا باستحلال العراق وافغانستان بكذبه تنظيم القاعده الارهابي " كما يقول Hani.Al-Rowaili‏ @ .

اعتبر متابعون الحادي عشر من سبتمبر  اكبر اعتداء علي الولايات المتحده في تاريخها، حيث تسببت التفجيرات في سقوط نحو ثلاثه الاف قتيل في نيويورك وواشنطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل