المحتوى الرئيسى

طلاب جامعة حلوان في المراكز الأولى بـ«يوم الهندسة المصري»

09/11 14:28

حصل طلاب جامعه حلوان علي العديد من الجوائز في يوم "الهندسه المصري" الذي عقد علي مستوي الجامعات المصرية والفرق البحثيه خلال الفتره من 31 /8/2015 وحتي 1 /9/ 2015، وذلك برعايه رئيس جامعه حلوان الدكتور ياسر صقر.

واوضح البيان الصادر عن جامعه حلوان اليوم، الجمعه، ان طلاب جامعه حلوان حصلوا علي عدد من الجوائز، فقد فاز بالمركز الاول في مسابقه "صنع في مصر" الخاصه بيوم الهندسه المصري مشروع Data visualization framework، والذي نفذه الطلاب "عبد الرحمن صلاح واحمد مدحت وأحمد رشوان ومحمد أحمد ومحمد سويلم وايمن سيد".

وحصل علي المركز الثاني مشروع Easy electronice for kids، الذي نفذه كل من الطلاب "غيثاء صلاح الدين ونرمين حمدي واسماء اشرف وهبه الله عادل ولمياء عبد ربه ودعاء سعيد باشراف الدكتور عمرو السيد".

وحصد جائزه افضل مشروع في مجال برمجه الحاسب من جامعه حلوان مشروع RESCUPIA، والذي قام به الطلاب "احمد شعبان وأحمد محمد ومها محمد ونسمه طلعت ومرام السيد وأحمد مصطفى ومحمود حسين".

كما حصلت الجامعه علي جائزه افضل مشروع في مجال هندسة الميكاترونيكس بمشروع Enjad 1 – ARTIFCIALARM، ومثل فريق انجاد الطلاب "مصطفي محمد ومصطفى أحمد ومحمد شيرين ومحمد سمير وأحمد جمال ويسرا صلاح ونعمه يوسف وندي شعبان ومينا مليكه واحمد المتولي وكريم وليد وكريم ومحمد سامي وعمرو جمال ومحمد احمد وباسم محمد وحسام حمدي وعبد الرحمن محمود ومحمود عادل".

من جانبه، اشاد الدكتور ياسر صقر بالمجهود "الجبار" الذي بذله طلاب جامعه حلوان بالمشاركه الجاده، التي تعد نقطه انطلاق لمزيد من التقدم والازدهار لجامعة حلوان بابطالها الطلاب فاكهه الجامعه.

ويعد يوم الهندسه المصري اكبر واضخم حدث لكليات الهندسه في جميع انحاء الجمهوريه لذا كانت المشاركه الفعاله والناجحه لطلاب الجامعه وحصدهم هذه المراكز المتقدمه دليلًا علي اهميه العلم وكذلك دليلًا علي قيمه واهميه طلاب جامعه حلوان علي المستوي المحلي والعالمي.

ويعتبر يوم الهندسه المصري من اهم الاحداث التي تهم كليات الهندسه علي مستوي الجمهوريه، حيث ينتظره رجال الصناعه والاعمال بمصر والوطن العربي، حيث يمنح فرصًا لتبني افكار لمشروعات ناجحه تساهم في حل مشكلات حقيقيه يتعرض لها المجتمع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل