المحتوى الرئيسى

بايرن وأوجسبورج في ديربي مثير.. ومرحلة جديدة لفولفسبورج بعد رحيل دي بروين

09/11 19:30

في اول مرحله بالدوري الالماني لكره القدم (بوندسليجا) بعد غلق باب الانتقالات الصيفيه ، يتطلع فريق فولفسبورج الي تحقيق النجاح رغم رحيل نجمه البلجيكي كيفن دي بروين الي مانشستر سيتي الانجليزي.

ويتاهب جوليان دراكسلر نجم شالكه السابق للمشاركه الاولي له مع فولفسبورج عندما يحل الفريق ضيفا علي انجولشتات السبت، ضمن منافسات المرحله الرابعه من البوندسليجا.

كما ينتظر عدد من اللاعبين المنضمين مؤخرا الي فرق المسابقه للظهور مع فرقهم للمره الاولي من خلال هذه المرحله ومنهم البيروفي كلاوديو بيتزارو العائد لصفوف فيردر بريمن في صفقه انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

وسجل دي بروين عشره اهداف وصنع 20 هدفا لفولفسبورج ليساهم بقدر رائع في احتلال الفريق المركز الثاني بالبوندسليجحا الموسم الماضي خلف بايرن ميونيخ.

ولكن هذا الاداء الرائع من اللاعب كان سببا في لفت انظار الانديه الكبيره اليه ليؤدي في النهايه الي رحيله عن صفوف فولفسبورج الي مانشستر سيتي مقابل 85 مليون دولار.

وكان اللاعب بالفعل في انجلترا لاجراء الفحص الطبي من اجل اتمام الصفقه عندما كان فولفسبورج في طريقه للفوز 3 / صفر علي شالكه قبل اسبوعين.

ولكن رحيل دي بروين بهذا المقابل المالي القياسي ، ساعد فولفسبورج علي تدعيم صفوفه سريعا قبل غلق باب الانتقالات حيث تعاقد مع لاعب الوسط الالماني الدولي جوليان دراكسلر من شالكه وذلك من خلال سداد قيمه الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وقال دراكسلر ، في تصريحات نشرتها مجله "كيكر" الالمانيه الرياضيه اليوم الخميس ، "توصلت الي استنتاج بانني لست قادرا علي البقاء في شالكه لمواجهه هذه الضغوط والتوقعات".

والان ، يامل دراسكلر في السطوع مع فولفسبورج "الذي يضم فريقا رائعا وان لم يصل لقمه مستوياته بعد. هذا يناسبني بشكل جيد لانني ما زلت شابا واستطيع تطوير مستواي".

ويحتل فولفسبورج ، الذي ضم ايضا المدافع البرازيلي دانتي من بايرن ميونيخ ، المركز الثالث في جدول المسابقه برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات فيما يتقاسم بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الصداره بعدما حقق كل منهما الفوز في مبارياته الثلاث التي خاضها حتي الان.

وقد يدفع دورتموند في تشكيلته الاساسيه ، امام مضيفه هانوفر السبت ، بلاعبه الجديد عدنان يانوزاي الذي انضم اليه علي سبيل الاعاره من مانشستر يونايتد الانجليزي.

وفي المقابل، يستضيف بايرن ميونيخ فريق اوجسبورج في ديربي بافاري مثير.

ويختتم شالكه صاحب المركز التاسع برصيد اربع نقاط مباريات المرحله يوم الاحد المقبل باستضافه فريق ماينز.

واكد هورست هيلد مدير الكره بنادي شالكه "لدينا الامكانيات الكافيه في الفريق لتعويض رحيل دراكسلر".

عزز شالكه خط وسطه بالتعاقد هذا الصيف مع يوهانس جايس الذي قد يخوض المباراه يوم الاحد امام فريقه السابق ماينز.

ولكن بيير ايميلي هويبرج المنضم حديثا لشالكه من صفوف بايرن ميونيخ علي سبيل الاعاره سيبدا المباراه علي الارجح علي مقاعد البدلاء.

ويامل بيتزارو 36/ عاما/ ، الذي يخوض فترته الثالثه مع بريمن ، في مساعده الفريق الشاب هذا الموسم كما يتمني ان تكون مشاركته الاولي مع الفريق من خلال المباراه المقرره يوم الاحد المقبل امام مضيفه هوفنهايم.

وينتظر ان يحسم فيكتور سكريبنيك المدير الفني لبريمن مبكرا موقف اللاعب من مباراه الاحد المقبل.

وحذر توماس ايخن مدير الكره بنادي بريمن، من ان تتوقع الجماهير مشاركه بيتزارو طيله الوقت حيث اعرب عن ثقته التامه بامكانيات المهاجمين الاخرين بالفريق انتوني يوجا وارون يوهانسون.

وقال ايخن: "لن يكون جيدا ان تبدا هتافات الجماهير للمطالبه ببيتزارو بعد دقيقتين من بدايه المباراه فيما يتواجد يوجا ويوهانسون علي ارض الملعب".

كما يرجح الا يشارك في مباريات هذه المرحله المهاجم المكسيكي الدولي خافيير (تشيتشاريتو) هيرنانديز المنضم حديثا الي باير ليفركوزن من مانشستر يونايتد الانجليزي بعقد يمتد لثلاث سنوات.

ويستضيف باير ليفركوزن صاحب المركز السادس، السبت فريق دارمشتاد الصاعد لدوري الدرجه الاولي هذا الموسم.

ولكن ارون هانت نجم بريمن وفولفسبورج سابقا قد ينال فرصه المشاركه مع فريقه الجديد هامبورج عندما يحل الفريق ضيفا علي بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح مباريات المرحله غدا الجمعه علما بان مونشنجلادباخ يقبع في قاع جدول المسابقه بدون رصيد من النقاط بعدما خسر جميع المباريات الثلاث التي خاضها في البوندسليجا هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل