المحتوى الرئيسى

"المجلس الأعلى للعالم" يثير السخرية على مواقع التواصل

09/10 15:55

انتشرت حاله واسعه من السخريه علي مواقع التواصل الاجتماعي، من مصطلح "المجلس الأعلى للعالم" الذي ظهر علي احدي القنوات الفضائية قبل ايام.

اتخذت السخريه من البرنامج اشكالا عده، بدات من تدشين صفحتين علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "المجلس الاعلي للعالم" انضم اليهما الالاف في ساعات قليله.

واعلنت احدي الصفحتين عن رغبتها في توظيف "منسق توجيه النيازك والشهب" في المجلس، واشترطت ان يجيد "توجيه النيازك" و"تقسيم البلاد حسب الطلب" والخبره في "العلوم الكونيه".

واعلنت الصفحه عن اعضاء المجلس، وهم: مرتضى منصور مستشارا قانونيا، توفيق عكاشة متحدثا رسميا باسم المجلس، واللواء عمر سليمان مسئولا عن الشئون العسكريه، والفنان احمد السقا وزيرا للداخليه.

ونشرت الصفحه الاخري اعلانا عن رغبتها في توظيف افراد "امن نيازك" و"مصمم تسونامي يجيد اللعب بالامواج" و"مثيره للبراكين حسنه المظهر" و"مروج جمره خبيثه يحمل رخصه قياده دوليه". كما نشرت خبرا عن هبوط ارضي علي طريق الساحل الشمالي المؤدي لمنطقه برج العرب شمال مصر، معلنه مسئوليه المجلس الاعلي للعالم عن الحادث.

اما علي مستوي الحسابات الشخصيه، فقد قام عدد كبير من مستخدمي فيس بوك بتغيير بيانات عملهم، واستبدلوها بوظائف في المجلس الاعلي للعالم، واعتبر احدهم انه "مسؤول النيازك" في المجلس، فيما عين اخر نفسه مستشارا اعلاميا ومديرا للحرب النفسيه للمجلس، وثالث اكد انه مسؤول الصفحه الرسميه للمجلس علي فيس بوك.

وسخر المذيع "باسم يوسف" من تصريحات تامر امين، قائلا علي حسابه الشخصي علي موقع "تويتر": اعتذر عن عدم الرد علي التويتات، مشغول لشوشتي في فعاليات المجلس الاعلي للعالم، "تحبوه كام ريختر".

وقال الكاتب الصحفي "محمد عبد الرحمن": المجلس الاعلي للعالم ليس من اختراع تامر امين، ظهر لاول مره في فيلم ارض الاحلام مشهد يوسف داوود.

وقال المطرب "محمد عطيه": سيبكوا من تامر امين .. شفتوا مين اللي كان معاه وبيقوله المعلومات عن الحروب والمؤامرات الكونيه والنيازك والبراكين اللي المجلس الاعلي للعالم هيبعتهالنا في المستقبل؟ اللواء حسام سويلم المدير الاسبق لمركز الدراسات الاستراتيجيه للقوات المسلحه.. بس كده.

فيما قام اخرون بتصميم "استماره عضويه" بالمجلس الاعلي للعالم واتاحتها عبر الانترنت لمن يرغب في الانضمام.

وكان الخبير العسكري حسام سويلم، المدير الاسبق لمركز الدراسات الاستراتيجيه للقوات المسلحه المصريه، قد حل ضيفا علي برنامج "من الاخر" علي قناه "روتانا مصريه"، متحدثا عما سماها "حروب الجيل الخامس"، او ما اطلق عليها "الحرب الكونيه"، والتي تعني وفقا له "تحويل الحاله الساكنه والمستقره في الجو والارض وتحت الارض وفي البحار والمحيطات، الي احوال غير ساكنه ومضطربه، بحيث يتم احداث زلازل وبراكين وامطار وحرائق وتغيير حاله الطقس، حيث تكون الظواهر الطبيعيه من صنع الانسان".

اما عن الاسلحه التي تستخدمها حروب الجيل الخامس وفقا للخبير العسكري، فهي برنامج امريكي بعنوان "هارب"، لاستخدام الاشعه الكهرومغناطيسيه وقوه الصدمه في تغيير المناخ، والبرنامج الروسي "نقار الخشب" لتطوير القنبله الهيدروجينيه الي قنبله نيترونيه في حجم كوب المياه، واصفا تلك القنبله بان فاعليتها تكون اضعاف القنبله الهيدروجينيه.

واضاف الخبير العسكري ان الولايات المتحده استخدمت ماده تسمي "الكيمتريل" لانزال امطار ومواد معينه لافساد الطبيعه بالكامل، وانها استخدمتها فعليا في حروبها بافغانستان وكوسوفو والعراق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل