المحتوى الرئيسى

إصابة حارس البارسا تثير الذعر في تشيلي

09/09 16:13

اتسببت اصابه حارس المرمي كلاوديو برافو في اثاره ذعر كبير داخل المنتخب التشيلي لكره القدم، بعدما اصبح اللاعب مهددا بالغياب عن مباراه الفريق المقرره امام نظيره البرازيلي في الثامن من تشرين اول/اكتوبر المقبل في افتتاح مسيره الفريقين بالتصفيات المؤهله لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

واصيب برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني لكره القدم بتمزق عضلي في الجزء السفلي من الساق اليسري سيبعده عن الملاعب لفتره تصل الي ثلاثه اسابيع ، حسبما اعلن النادي الكتالوني الثلاثاء.

واوضح برشلونه ان برافو 32 عاما سيغيب عن صفوف الفريق علي مدار الاسابيع الثلاثه المقبله بسبب الاصابه التي تعرض لها خلال التدريبات مع برشلونه.

وتفتح اصابه برافو الطريق امام الالماني مارك اندري تير شتيجن الحارس الاحتياطي لبرشلونه للمشاركه مع برشلونه في المباريات التي يخوضها الفريق في الفتره المقبله وفي مقدمتها المباراه امام اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني السبت المقبل ولكن اصابه برافو تمثل صدمه كبيره لمنتخب تشيلي الذي يلتقي نظيره البرازيلي بعد شهر واحد فقط.

وقال كريستيان اوجالدي مدير اعمال اللاعب ان برافو سيحتاج الي ثلاثه اسابيع علي الاقل ليكتمل تعافيه تماما.

واعرب مسؤولو الاتحاد التشيلي للعبه ومنتخب تشيلي عن قلقهم الشديد ازاء اصابه اللاعب رغم الاعتراف بانها ليست اصابه خطيره وانها لا تحدث نتيجه سبب محدد وانما هي اصابه عاديه.

واعرب اوجالدي عن اعتقاده بان برافو يستطيع خوض المباراه امام المنتخب البرازيلي علي الاستاد الوطني في سانتياغو عاصمه تشيلي رغم ان الفارق بين تعافيه وموعد المباراه سيكون ايام قليه للغايه لن تسمح له باستعاده لياقه المباريات.

واوضح: "بالنسبه لمباراه في التصفيات ، سيكون مستوي برافو جيدا لانه سيتدرب قبلها مع برشلونه لمده اسبوع".

واذا لم يلحق برافو بمنتخب تشيلي في هذه المباراه، سيكون البديل هو الحارس الاحتياطي جوني هيريرا نجم اونيفيرسيداد دي تشيلي والذي يتمتع بخبره كبيره ايضا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل