المحتوى الرئيسى

صور: خريطة العالم كما يراها المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب

09/09 15:37

“- خريطه العالم من وجه نظر المرشح الرئاسي الجمهوري المثير للجدل دونالد ترامب

هافينجتون بوست – ارون نيمو – ترجمه واعداد: محمد الصباغ

بدات محاولات رسم خرائط دقيقه للعالم منذ قرون طويله، لكن دعنا نتجاهل كل هؤلاء الاغبياء الان! انه وقت دونالد ترامب. متع عينيك بالنظر الي تلك الخريطه التي توقعناها باعين المرشح الرئاسي الوحيد علي الاطلاق الذي نطق بعباره ”هناك شخص ما يقوم بالاغتصاب“. وذلك في اشاره منه الي ان معظم المهاجرين المكسيكيين هم مغتصبون.

تعتبر دوله ترامب (الولايات المتحدة الأمريكية سابقاً) افضل واكبر دوله في العالم. وتظهر فيها دوله جرين لاند باسم (Climate Change Is a Hoax- التغير المناخي مجرد خدعه)، رغم ان تلك الدوله تفقد سنوياً 90 ميلاً مربعا بسبب ذوبان الجليد.

وبجوارها جزيره صغيره نطلق عليها نحن ايسلندا لكن ترامب لديه راي مختلف فيتسائل (هل هذه داعش؟). كما تظهر بعض الجزر الاكوادوريه في اليسار وهي في الواقع (جزر جالاباجوس التابعه للاكوادور) ويبدو ان الاسم صعب في نطقه علي ترامب فاطلق عليها (جزر ترامب).

وعندما تريد الذهاب في عطله الي دوله (Vacation) كن متاكداً من انك ستسافر بالطائره حتي لا تمر علي دوله (Rape- المكسيك سابقاً). ولان علاقه ترامب جيده برجل الاعمال الامريكي الاخر ”مارك كوبان“، ومع تحسن العلاقات الأمريكية الكوبية ايضاً فسيطلق ترامب علي كوبا اسم صديقه لتصبح دوله (مارك كوبان).

بينما بقيه دول امريكا الجنوبيه فهي مجرد دول لا يحتمل ارتداء بدله فيها.

لا يهتم ترامب كثيراً باوروبا لكنه يري ان بريطانيا هي (ارض الملكه والاعلامي بيرس مورجان). كما لا يري من الدول الإسكندنافية الا (انت فنلندا- You`re Finland). و ايضاً تزوج مرتين من مكان ما في تلك القاره.

اما افريقيا فقد تحولت الي كتله واحده اسمها (من هنا خرج اوباما). اما المناطق المحيطه بتلك الدوله من الشرق الاوسط فهي مجرد اماكن مقدسه وطات فيها اقدام الرجال المقدسين برادلي كوبر (في فيلم اميركان سنايبر) وكلينت ايستوود. اما اسرائيل فهي بلد (ولده نتنياهو).

ام في القاره الصفراء فكل العيون تتجه الي الدولة الصغيرة المعاديه كوريا الشماليه. لكن علي خريطه ترامب لا يوجد سوي كوريا واحده،  بالطبع هي كوريا الجنوبيه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل