المحتوى الرئيسى

التليجراف تضع قائمة بأسوأ 16 فيلمًا فى 2015

09/09 11:16

- الافلام ابطالها.. سلمي حايك وجونيث بالترو وجوليان مور وجوني ديب وريس ويذرسبون

وضعت صحيفه التليجراف البريطانيه قائمه باسوا افلام عام 2015 حتي الان والتي تصدرها فيلم «taken 3» من اخراج اوليفير ميجاتون وتاليف لوك بيسون وروبرت مارك كامين وبطوله ليام نيسون، ماجي جرايس وفورست ويتكر.

وتدور احداث الفيلم حول اتهام العميل الحكومي السابق برايان ميلز في جريمة قتل هو بريء منها، وهو الامر الذي يقلب حياته راسا علي عقب ويطارده رجال الشرطه، فيستغل ميلز كل ما يملكه من امكانيات ومهارات لايجاد القاتل الحقيقي وتبرئه اسمه، وعرض هذا الفيلم في شهر يناير الماضي.

ثم جاء في المركز الثاني فيلم «موردكاي» او «mortdecia» وهو اخراج ديفيد كيب وبطوله جوني ديب، جونيث بالترو وايوان ماكجريجور، ويدور الفيلم حول تشارلي موردكاي الذي يبحث عن لوحه فنيه تحمل رمزا سريا يؤدي الي بنك مليء بذهب تعود ملكيته للنازيين، وعرض هذا الفيلم ايضا في شهر يناير.

واحتل المركز الثالث فيلم «قارع اجراس الزفاف» او «the wedding ringer» من اخراج جيرمي جيرلك وبطوله كيفن هارت وجوش جاد، وعرض هذا الفيلم في شهر يناير، ويدور حول عريس ليس لديه صديق ليكون رفيقه يوم زفافه علي فتاه احلامه ولم يعد امامه سوي اسبوعين فقط ليجد الشخص المناسب.

وفي المركز الرابع فيلم «انعكاس مظلم» او «a dark reflection»، ويدور حول صحفي يحفر عميقا في عالم الطيران فيكتشف بعض الحقائق غير المريحه، الفيلم من اخراج نريستان لورين ومن بطوله مارينا سيرتيس وستيفن تومبكينسون، وعرض هذا الفيلم في شهر فبراير الماضي.

وجاء في المركز الخامس فيلم «اعمال غير منتهيه» او «unfinished business» من اخراج كين سكوت وبطوله فينس فون، ديف فرانكو وتوم ويلكنسون، ويدور حول صاحب اعمال صغيره واثنين من زملائه يسافرون الي اوروبا لاغلاق اهم صفقه في حياتهم ولكن تخرج الرحله عن شكلها الروتيني في كل شيء يمكن تصوره ولا يمكن تصوره، وعرض الفيلم في شهر مارس الماضي.

ثم احتل المركز السادس فيلم «الابن السابع» او «seventh son» وتدور احداثه في الازمنه البعيده بعد هروب الساحره القويه مالكين ملكه السحره الاشرار من سجنها فيحاول الابن السابع التصدي لها، وهو من بطوله جيف بريدجز، جوليان مور وبن بارنز، وهو من اخراج سيرجي بودروف، وعرض الفيلم في شهر فبراير الماضي.

وفي المركز السابع فيلم « النهر المفقود» او «lost river» من اخراج رايان جوسلينج وبطوله كرستينا هندريكس ومات سميث، ويدور حول ام تدخل عالما مظلما بينما يكتشف ابنها المراهق طريقا يؤدي به الي مدينه سريه تحت الماء، الفيلم من تاليف واخراج ريان جوسلينج، وبطوله كريستينا هندريكس ومات سميث، وعرض هذا الفيلم في شهر ابريل.

وفي المركز الثامن فيلم «الوحوش.. القاره السوداء» او «monsters: dark continent»، وتدور احداثه في الشرق الاوسط حيث بدا تمردا جديدا، وفي الوقت نفسه كان هناك ايضا انتشار للوحوش في المنطقه فيقرر الجيش زياده الاعداد للمساعده علي التعامل مع هذا التمرد، الفيلم من تاليف واخراج توم جرين وبطوله جوني هاريس وسام كيلي، وعرض في شهر ابريل.

ثم في المركز التاسع فيلم «ايفرلي» او everly ويدور حول امراه تواجه قتله محترفين ارسلوا من قبل زوجها السابق وهو رئيس عصابه الفيلم بطوله سلمي حايك ومن اخراج جو لينش، وعرض هذا الفيلم في شهر يناير.

وفي المركز العاشر فيلم «تيد 2» او «ted 2» من اخراج سيث ماكفارلن الذي يشارك في البطوله مع مارك والبيرج واماندا سيفريد، ويدور هذا الفيلم في اطار كوميدي حول الدب تيد الذي يعاني من المشكلات في حياته الزوجيه فيبحث عن حلول لعلاجها ويتوصل الي انه بحاجه الي طفل ولكنه لا يمكنه ذلك لان المحكمه لا تعتبره بشريا فيحاول اثبات انه بشري ولديه حقوق، الفيلم عرض في شهر يونيو الماضي.

في المركز الحادي عشر فيلم «The Gallows» او «المشنقه»، وتدور احداثه بعد عشرين عاما من حادث تصادم مروع ببلده صغيره حيث قام طلاب احدي المدارس بمحاوله تكريم ذكري هذه الماساه ولكنهم سرعان ما يكتشفون ان بعض الاشياء يجب ان تترك دون تدخل، الفيلم من تاليف واخراج ترافيس كلوف وكريس لوفينج وبطوله ريس ميشلر وفايفر براون وعرض الفيلم في شهر يوليو الماضي.

وجاء في المركز الثاني عشر فيلم «مطارده ساخنه» او hot pursuit من اخراج ان فليتشر وبطوله صوفيا فيرجارا وريس ويذرسبون، ويدور هذا الفيلم حول شرطيه تحاول حمايه ارمله تاجر مخدرات من مطارده رجال شرطه فاسدين وقتله مسلحين، عرض الفيلم في شهر مايو.

واحتل المركز الثالث عشر فيلم «الاسكافي» او the cobbler من اخراج طوماس مكارثي وبطوله ادم ساندلر، ويدور حول ماكس الذي يقوم باصلاح الاحذيه ويعيش حياه طبيعيه ولكنه يشعر بالملل حتي يكتشف اداه سحريه تسمح له بالتدخل في حياه الاخرين ورؤيه العالم بطريقه مختلفه، وعرض هذا الفيلم في شهر مارس.

وفي المركز الرابع عشر فيلم «الضحيه 2» او «2 the sinister» من اخراج كيران فوي ومن بطوله شانين سوسامون وجيمس رانسون وتدور قصته حول ام وطفليها التوام الذين ينتقلون الي منزل ريفي مسكون بروح شريره، وعرض هذا الفيلم في شهر اغسطس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل