المحتوى الرئيسى

يورو كافيه: أحلام فان غال المدريدية ووفاء أنشيلوتي..إنسانية الذئاب وضحايا ميسي..ورقصة فيدرير!

09/09 09:14

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

نبدا رحلتنا من ملاعب القارة العجوز وتصفيات يورو 2016 ..

اصبح واين روني هداف منتخب انجلترا علي مر العصور بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقه 84 من مباراه في تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكره القدم امام سويسرا علي ملعب ويمبلي اليوم الثلاثاء.

وتخطي روني الان الرقم القياسي البالغ 49 هدفًا والذي حققه بوبي تشارلتون في مايو ايار 1970.

ورفع روني رصيده الي 50 هدفًا دوليًا في 107 مباريات دوليه وتخطي بالتالي الرقم السابق الذي كان بحوزه لاعب يونايتد ايضا تشارلتون (106 مباريات ايضا) والذي ظل صامدًا منذ ايار/مايو 1970 .

وفي باقي مباريات الامس ...

اصبحت اسبانيا علي اعتاب التاهل لبطوله اوروبا 2016 لكره القدم بعد ان تسبب هدف غريب بنيران صديقه في فوزها 1-صفر علي مضيفتها مقدونيا لتتصدر مجموعتها بفارق نقطتين عن اقرب مطارديها اليوم الثلاثاء.

وكانت المواجهه في سكوبيا ضمن المجموعه الثالثه امام منافس يتذيل الترتيب وكانت اسبانيا كما هو متوقع ضيفا ثقيلا رغم انها لعبت بدون مجموعه من ابرز النجوم.

وصنع خوان ماتا هدف المباراه الوحيد والذي جاء في الدقيقه الثامنه عندما لعب تمريره عرضيه من جهه اليمين تخطت حارس مقدونيا وارتطمت بالقائم البعيد ثم براس الحارس قبل ان تدخل الشباك.

وبعد خوض ثماني من عشر مباريات مقرره تتصدر اسبانيا المجموعه برصيد 21 نقطه متفوقه بنقطتين علي سلوفاكيا التي تعادلت سلبيا علي ارضها مع اوكرانيا التي تتاخر بثلاث نقاط اخري في المركز الثالث.

بين الشوطين..فريق الامراء الذي كون ثروه من الميركاتو !

صدمه في روما لغياب بيانيتش عن موقعه برشلونه

وبلغ المنتخب النمساوي لكره القدم النهائيات بفوزه الساحق علي مضيفه السويدي 4-1 في الجوله الثامنه من منافسات المجموعه السابعه ضمن تصفيات كاس اوروبا المقرره نهائياتها في فرنسا عام 2016

وهي المره الاولي التي تبلغ فيها النمسا النهائيات عن طريق التصفيات، والثانيه في تاريخها بعد الاولي عام 2008 عندما استضافتها مشاركه مع سويسرا.

ولحقت النمسا بايسلندا وتشيكيا (المجموعه الاولي) وانكلترا (الخامسه) وفرنسا المضيفه..

و انعشت مونتينيغرو حظوظها في المنافسه بفوزها علي مضيفتها مولدافيا بهدفين نظيفين سجلهما ستيفان سافيتش (9) وبترو راتشو (66 خطا في مرمي منتخب بلاده).

وعززت مونتينيغرو موقعها في المركز الرابع برصيد 11 نقطه بفارق نقطه واحده خلف السويد.

احلام فان غال لا تنتهي!

طالب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، اداره ناديه بضم الفرنسي رافاييل فاران مدافع الفريق الاول لكره القدم بنادي ريال مدريد الاسباني، خلال فتره الانتقالات الشتويه المقبله.

ويستعد مانشستر يونايتد لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب بدايه من يناير المقبل، وفقًا لما ورد عن صحيفه "سبورت" الاسبانيه.

من جانبها ذكرت صحيفه ديلي ستار البريطانيه ان مانشستر يونايتد يحاول جاهداً استثمار رغبه ريال مدريد في جلب الحارس الدولي الاسباني ديفيد دي خيا الي صفوفه في الفتره المقبله من الانتقالات عبر الدخول في سباق الحصول علي خدمات مدافع الفريق الملكي رافائيل فاران.

ولا نعلم حقيقه متي تنتهي احلام فان غال المدريديه!!

تحدث كارلو انشيلوتي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الاسباني عن صيام الثنائي كريستيانو رونالدو نجم الفريق و منافسه ليونيل ميسي مهاجم برشلونه عن تسجيل الاهداف في الجولتين الاولتين في بطوله الدوري الاسباني مؤكداً بان هذا لا يدعو للقلق علي الاطلاق.

و اكد المدرب الايطالي المخضرم علي ان اللاعب الدولي البرتغالي " رونالدو " سوف يكون هداف الليغا هذا الموسم مثلما فعل في الموسم الماضي تحت قيادته مشيراً الي انه مستعد للرهان علي ذلك بكل ما يملك.

اما عن المنافسه في اسبانيا هذا الموسم علي لقب الليغا ، فقال كارلو " هذا الموسم سيكون مساوياً للمواسم الثلاث الماضيين حيث سيتنافس ريال مدريد، برشلونه و اتلتيكو علي لقب الدوري، لويس انريكي لن يتمكن من تعزيز صفوفه قبل حلول ينايرالمقبل بسبب عقوبه الفيفا ، لكنه سيقاتل للحفاظ علي اللقب الذي حققه الموسم الماضي ".

وبعيدًا عن كره القدم .. هل شاهدت كوكب التنس روجر فيدرير وهو يرقص الباليه؟!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل