المحتوى الرئيسى

فلسطين تتعادل مع الإمارات في القدس بتصفيات المونديال

09/08 19:34

 تعادل المنتخب الفلسطيني مع ضيفه الاماراتي سلبيا اليوم الثلاثاء في المباراه التي جمعتهما علي ملعب فيصل الحسيني، في ضحيه الرام شمال القدس، في الجوله الرابعه من مباريات المجموعه الاولي للتصفيات الاسيويه المشتركه المؤهله لنهائيات كأس العالم 2018 و كاس امم اسيا .2019

وبهذا التعادل رفع منتخب الامارات رصيده الي سبع نقاط كما رفع المنتخب الفلسطيني رصيده الي اربع نقاط.

ويحل المنتخب الاماراتي ضيفا علي السعوديه في الجوله المقبله بينما يلعب منتخب فلسطين مع مضيفه منتخب تيمور الشرقيه.

وفشل المنتخبان في تحويل الفرص الخطيره التي اتيحت لهما امام المرمي لتنتهي المباراه بالتعادل ويحصل كل فريق علي نقطه.

وجاء الربع ساعه الاول من الشوط الاول متوسط المستوي وتبادل الفريقان السيطره علي مجريات اللعب وتبادلا الهجمات علي المرميين لكن دون اي خطوره تذكر علي المرميين.

وفي الدقيقه 16 تلقي سامح مراعبه لاعب منتخب فلسطين كره طوليه داخل منطقه جزاء المنتخب الاماراتي وسدد الكره مباشره مرت فوق العارضه مباشره.

بعد هذه الهجمه فرض منتخب الامارات سيطرته علي المباراه وبدا في شن هجمات متتاليه علي مرمي المنتخب الفلسطيني مستغلا تحركات عمر عبد الرحمن واحمد خليل .. في نفس الوقت تراجع المنتخب الفلسطيني لوسط ملعبه واعتمد علي شن الهجمات عن طريق ارسال كرات طوليه لمراعبه.

ونشط المنتخب الفلسطيني مره اخري في محاوله لافتتاح التسجيل لينحصر اللعب في وسط الملعب مع وجود بعض المناوشات الهجوميه علي المرميين والتي لم تشكل اي خطوره.

وجاءت اخطر هجمات هذا الشوط في الدقيقه 39 عندما احتسب الحكم ضربه حره مباشره من خارج منطقه جزاء المنتخب الفلسطيني سددها احمد خليل ابعدها توفيق علي حارس المرمي.

وانحصر اللعب في وسط الملعب دون وجود اي خطوره علي المرميين ليطلق الحكم صافره نهايه الشوط الاول فارضا التعادل بينهما.

وضغط المنتخب الفلسطيني مع بدايه الشوط الثاني في محاوله لاحراز هدف التقدم فيما تراجع المنتخب الاماراتي لوسط ملعبه واعتمد علي الهجمات المرتده.

واجري المنتخب الفلسطيني اولي تبديلاته في الدقيقه 64 باشراك تامر صيام بدلا من جاكا حبيشه في محاوله لزياده الفاعليه الهجوميه.

بعدها بثلاث دقائق تهيات الكره امام احمد خليل مهاجم الامارات وتوغل بالكره داخل منطقه جزاء المنتخب الفلسطيني وسدد كره قويه مرت فوق العارضه.

واجري المنتخب الاماراتي تبديلا في الدقيقه 68 باشراك محمد الراقي بدلا من حبيب فردان بعدها اجري المنتخب الفلسطيني ثاني تبديلاته باشراك محمود عيد بدلا من سامح مراعبه.

وكاد محمود عيد ان يفتتح التسجيل للمنتخب الفلسطيني في الدقيقه 75 عندما سدد كره قويه تصدي لها علي خصيف حارس الامارات علي مرتين.

وفي الدقيقه 77 فشل علي مبخوت مهاجم المنتخب الاماراتي في تحويل كره عرضيه لعبت داخل منطقه الجزاء لتضييع فرصه هدف مؤكد.

وفي الدقيقه 80 لعب عمر عبد الرحمن كره عرضيه داخل منطقه جزاء المنتخب الفلسطيني ارتقي اليها احمد خليل وقابلها براسه لكن كرته مرت بجوار القائم الايسر لتوفيق علي حارس فلسطين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل