المحتوى الرئيسى

مؤتمر أفلييت العرب يختتم أعماله و يدعوا لسن تشريعات منظمة للتجارة الالكترونية

09/07 10:52

اختتمت فاعليات الدوره الثانيه لمؤتمر افلييت العرب التي عقدت بالجامعة الأمريكية في القاهره، التي شهدت حضورا جماهريا كثيفا، و ذلك بمشاركه مجموعه من الخبراء العرب و المصريين في مجال التسويق بالعموله عبر الانترنت “ افلييت “.

سلط المؤتمر الضوء علي ابرز الشبكات و الشركات التي توفر عروض افلييت في المنطقة العربية، كما شارك بالمؤتمر عده مواقع شهيره لديها نظم تسويق بالعموله مثل سوق دوت كوم ، جملون، جوميا، و بيت دوت كوم بالاضافه لوسائل دفع الكترونيه مثل ون كارد.

خلال المؤتمر قدم عددا من الخبراء محاضرات في فنون الافلييت، و كيفيه تحقيق ارباحا طائله من تسويق المنتجات المختلفه بالعموله سواء عبر الانترنت، او عبر تطبيقات الجوال، كما عرض المؤتمر عده حالات لشباب عربي استطاع تحقيق الاف الدولارات في سنوات قليله من خلال العمل اون لاين في السوق العربي، الامريكي و الاوروبي.

شارك في المؤتمر عددا من خبراء التسويق بالعموله اهمهم محمود فتحي، محمد خرطبيل و السيد العسال، بالاضافه لخبراء في سي بي ايه منهم سيمو لايف، اما في مجال تطبيقات الجوال فالقي راقي بنشي محاضره عن مستقبل الربح من الجوال.

دعا المؤتمر في جلسته الختاميه مجلس الشعب المقبل لسن تشريعات تنظم العمل عبر الانترنت، ففي الوقت التي تتضاعف فيه ارباح الشباب عبر الانترنت تتزايد الحاجه لقانون ينظم عمليه استلام مستحقاتهم من الخارج دون عوائق.

قال محمود فتحي احد مؤسسي المؤتمر ان النجاح الباهر الذي حققه المؤتمر للعام الثاني علي التوالي لم يكن من قبيل الصدفه، انما يرجع لبحث الشباب عن فرص عمل مبتكره، و سعي الكثير منهم للحصول علي عمل عبر الانترنت، و التحرر من قيود الوظائف التقليديه، و هو ما جعل المؤتمر محل اهتمام الكثير من الشباب الذي يريد العمل في مجال الافلييت، و حتي الذين يحققون ارباحا منه بالفعل، فالمؤتمر يمثل ملتقي لكل العاملين في المجال و كذلك الساعين لدخوله و تعلم فنونه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل