المحتوى الرئيسى

رئيس اتحاد فلسطين لكرة القدم : لقاء منتخبنا مع الإمارات حدث تاريخي

09/06 23:55

قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكره القدم جبريل الرجوب ان لقاء منتخب فلسطين الوطني الاول لكره القدم مع نظيره الاماراتي المقرر يوم بعد غد الثلاثاء علي ارض استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتله، سيكون حدثا تاريخيا.

واضاف الرجوب ـ خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر اكاديميه جوزيف بلاتر اليوم /الاحد/ - انها المره الاولي التي تستضيف فيها فلسطين منتخبا عربيا، في اطار التصفيات المزدوجه لكأس العالم 2018، وكاس امم اسيا 2019 .. مشددا علي ان المباراه ستثبت قدرتنا كرياضيين في تحقيق مجموعه من الاهداف الموجوده علي اجنده كل فلسطيني، ونريد ان نحافظ علي عضويتنا كاستحقاق.

واوضح ان المنتخب الاماراتي سيصل مساء اليوم الي فلسطين، وتم استصدار تصاريح لكافه الراغبين، ويرافق الوفد عشرات الاعلاميين.

واشار الرجوب الي ان الاتحاد يسعي لتثبيت الملعب، رغم كل محاولات الاحتلال لاحتلال رياضتنا ومنعنا من تحقيق اهدافنا وحقنا كباقي دول العالم، ولدينا قرار من الفيفا بتطوير ونشر اللعبه الفلسطينيه بحمايه من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

واكد ان فلسطين ستستضيف 8 مباريات خلال الشهرين القادمين من خلال استضافه منتخبات السعوديه وماليزيا، اضافه الي منتخب الامارات، كما سيتم اقامه تصفيات اسيا للشباب علي أرض فلسطين بمشاركه منتخبات اليمن، المالديف، والهند، واوزبكستان، وافغانستان.

ودعا الدول العربيه للعب في فلسطين بحمايه الفيفا ومن خلال السلطه الوطنيه .. مؤكدا انه لن يتم ختم جواز سفر للقادمين للعب في فلسطين، ومحذرا من استخدام البعض الحجج في عدم القدوم للتهرب من مسئولياتهم في زياره فلسطين كاختبار حقيقي لمن يحب فلسطين وشعبها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل