المحتوى الرئيسى

"انسجنيا" السيارة التي قلبت الطاولة على "فيكترا"

09/05 16:12

عندما قررت اوبل التخلص من سيارتها "فيكترا" واستبدالها بسياره جديده في فئه السيدان المتوسط، اعتمدت الشركه علي جميع مواردها لتقديم مشروع جديد يمحي ذكريات الماضي، ويعيد لاوبل مكانتها من جديد فكانت النتيجه هي "انسجنيا".

انسيجنيا مبدعه في كل شيء، بدايه من تصميمها الاوروبي الراقي، وتجهيزاتها المتطوره، وكذلك هندسه البناء الالمانيه المتميزه والتي راهنت عليها اوبل بقوه، واستطاعت من خلالها ان تجد مكان وسط منافسيها من داخل وخارج القاره البارده، وان تعيد الكثير من امجاد الماضي.

البدايه من شعار اوبل القوي الذي يتصدر الشبكه الاماميه بجناحين من الكروم اللامع، ومن اسفله شبكه تهويه بتصميم ديناميكي، ومرورًا بالمصابيح الجذابه، وعدسه الاضاءه الرئيسيه الواضحه، وكذلك اضواء الـ LED النهاريه، لتجد في النهايه بان كل شئ يخبرك ان انسجنيا تمتلك من الشخصيه الاوروبيه ما يكفي لتكسب ثقتك.

مقصوره انسجنيا تاتي هي الاخري بلمسات عصريه وخامات جيده الجوده مع وضعيه قياده مميزه للسائق، كل ذلك اضافت اليه فورد مستوي جيد من العزل والراحه، وقائمه طويله من التجهيزات التي تضم نظام معلوماتي بشاشه تعمل باللمس قياس 8 بوصات، مع كونسول وسطي منظم ذو تصميم جذاب، ولوحه عدادات متطوره ذات شاشه في الوسط تستعرض كافه المعلومات وسرعه السياره.

استطاعت اوبل انسجنيا ان تحصل علي ثقه اكثر من نصف مليون سائق، وذلك بفضل الهندسه الالمانيه والجيل الجديد من محركات البنزين المشحونه توربينيًا التي تقدمها السياره.

ميكانيكيا، يوجد محرك رباعي الاسطوانات ذو شحن توربيني سعه 2.0 لتر بقوه 217 حصان وعزم 350 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركه اوتوماتيكي من 6 سرعات يدفع بالعجلات الاماميه.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل