المحتوى الرئيسى

نيكاراجوا تفاجئ جاميكا في تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لكأس العالم

09/05 11:05

بدات نيكاراجوا مشوارها في المرحله الثالثه من تصفيات امريكا الشماليه والوسطي والكاريبي (الكونكاكاف) المؤهله لكأس العالم لكره القدم 2018 بمفاجاه مدويه بعد فوزها 3-2 خارج ارضها علي جاميكا يوم الجمعة.

ويتنافس 12 منتخبا في جولتي ذهاب واياب علي سته اماكن من اجل الوصول للمرحله التاليه في التصفيات والانضمام لسته فرق اخري ووضعت نيكاراجوا نفسها في موقف جيد للتاهل قبل استضافه جاميكا في لقاء العوده يوم الثلاثاء القادم.

وبعد فوزها بجميع مبارياتها الاربع في المرحلتين السابقتين للتصفيات تقدمت نيكاراجوا 3-صفر في بدايه الشوط الثاني من لقاء جاميكا.

وافتتح القائد مانويل روساس التسجيل لنيكاراجوا من ركله جزاء في الدقيقه الخامسه ثم ضاعف كارلوش تشافاريا الفارق بعد ثلاث دقائق قبل ان يضيف لويس جاليانو الهدف الثالث في الدقيقه 48.

وانتفضت جاميكا وصيفه المكسيك بطله الكاس الذهبيه في يوليو تموز الماضي لتقلص الفارق عبر دارين ماتوكس وادريان ماريابا في الدقيقتين 68 و78 علي الترتيب.

وفازت كندا التي تاهلت مره واحده لكاس العالم عام 1986 في المكسيك 3-صفر علي بليز بفضل هدفين من توسين ريكيتس وهدف من اتيبا هاتشينسون في الوقت المحتسب بدل الضائع.

كما فازت هايتي 3-1 خارج ارضها علي جرينادا بفضل اهداف يود موريس وميتشاك جيروم ودوكينس نازون بينما قلص انطوني ستاركر الفارق للفريق الخاسر من ركله جزاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل