المحتوى الرئيسى

روسيا تهزم السويد في تصفيات اليورو (فيديو)

09/05 20:07

فاز المنتخب الروسي علي ضيفه السويدي 1-0 السبت 5 سبتمبر/ايلول ضمن منافسات المجموعه السابعه من التصفيات المؤهله لبطوله كأس الأمم الأوروبية القادمه (يورو2016) ليضمن ثلاث نقاط ثمينه .

المانيا تنتزع صداره مجموعتها في تصفيات اليورو

بدا المنتخب الروسي المباراه بقوه بعدما سيطر علي مجريات اللقاء منذ البدايه وكاد ان يفتتح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط اثر تمريره من وسط الملعب استقبلها ارتيوم زوبا الذي لعبها مقصيه خارج الملعب.

وفي الدقيقه الـ 10 الغي حكم اللقاء هدفا صحيحا للدب الروسي بداعي التسلل عندما سدد رومان شيروكوف تسديده قويه في شباك حارس السويد.

شاب الاداء الرائع والاندفاع الرجولي الزائد في بعض الاحيان، والغي الحكم هدفا للمنتخب السويدي بداعي وجود خطا داخل المربع عن طريق بير نيلسون في الدقيقه 22

تواصلت الخطوره من قبل المنتخب الروسي وكاد ان يفتتح التسجيل بعد فرصتين خطيرتين زعزعت دفاع المنتخب الاصفر في الدقيقتين 15 و18 عن طريق القائد شيروكوف واليه شاتوف علي التوالي .

بعد هذا الضغط اسفرت خطوره المنتخب الروسي عن هدف التقدم في الدقيقه 37 عندما خطف ايغر سمولنيكوف الكره بعد مراوغه داخل المربع ثم مرر الي ارتيوم زوبا الذي سدد الكره مباشره في المرمي لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب الروسي بهدف نظيف .

يعود كلا المنتخبين اكثر حيويه الي الشوط الثاني بعد ان كانت الخطوره علي مدار الشوط الاول في صالح المنتخب الروسي الذي لم يختبر حارسه بشكل جدي.

حاول منتخب السويد الرد عبر الهجمات المرتده وبلغ مناطق التهديد، لكن الحارس الروسي ايغر اكينيف كان مستيقظا في الدقيقه 61 لضربه قويه من قبل اللاعب السويدي اندرياس غرانغريست الذي سددها علي دفعتين .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل