المحتوى الرئيسى

'شيكابالا' يعتذر لرئيس الزمالك: اتحمل مسئولية الخطأ غير المقصود..واحتاج الدعم والنصح ومساندة الجميع

09/04 23:16

ابدي محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب نادي سبورتنج لشبونه السابق، اعتذاره الي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسه المستشار مرتضى منصور وجماهير القلعه البيضاء ونادي الاسماعيلي الي جانب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الدراويش، عن عدم حضوره للمؤتمر الصحفي بمقر القلعه البيضاء.

وكان "شيكا" قد الغي المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا انعقاده اليوم الجمعه بمنزله في مدينه 6 اكتوبر ليكتفي باصدار بيان.

وجاء نص الاعتذار علي النحو التالي:

"اتقدم باعتذار لمجلس اداره نادي الزمالك برئاسه المستشار مرتضي منصور وجماهير نادي الزمالك والعميد محمد ابو السعود رئيس النادي الاسماعيلي واحمد حسام "ميدو" المدير الفني للاسماعيلي عن عدم حضوري المؤتمر الصحفي يوم الاحد ٣٠ اغسطس بنادي الزمالك لتوقيع عقد انضمامي لنادي الاسماعيلي علي سبيل الاعاره.

واتحمل مسئوليه الخطا غير المقصود الذي ارتكبته فكنت اعلم انه يوجد مؤتمر صحفي وابلغت بميعاده لكن لم اكن اعلم ضروره حضوري للمؤتمر وكنت اعتقد ان السبب الرئيسي للمؤتمر الصحفي هو شرح بنود الاتفاق بين الناديين الكبيرين وبحضور الرئيسين فقط وان حضوري اختياري وليس ضروريا لتقديمي للصحفيين والاعلام خاصه انني لا اجيد التعامل مع الصحافه والاعلام، وكان من المفترض ان اتاكد بنفسي من تفاصيل المؤتمر عن طريق التواصل المباشر مع المسئولين بالزمالك، ولكني لم افعل وسافرت بحسن نيه تامه لقضاء اجازه قصيره قبل ان تبدا فتره الاعداد مع النادي الاسماعيلي.

كنت اجهل تماماً ان هناك عقدا ثلاثيا بيني وبين الزمالك والاسماعيلي سوف يتم توقيعه هذا اليوم.. لذلك اعتذر عن عدم حضوري للمؤتمر الصحفي بسبب عدم تاكدي بنفسي من ضروره حضوري رغم علمي بموعد اقامه المؤتمر الذي تسبب في حرج واستياء للمسئولين في نادي الزمالك وتحديداً المستشار مرتضي منصور الذي اعتبره ابا لي فلا يمكن ان اخذله فهو الرجل الوحيد الذي ساندني ووقف بجانبي وحارب الجميع من اجل حل مشكلتي وعودتي للملاعب من جديد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل