المحتوى الرئيسى

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب ترد على انتقادات جورج وسوف لحكام برامج المواهب

09/04 00:01

ردت الفنانه المصريه شيرين عبد الوهاب علي الانتقادات التي وجهها الفنان جورج وسوف للمطربين الذين يتجهون الي المشاركه في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب.

واستنكرت شيرين عبد الوهاب وصف جورج وسوف لحكام برامج المواهب بانهم بحاجه الي حكام اخرين يقيمونهم، وذلك في تصريحاتها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالموسم الجديد من The Voice والذي عقد مساء الخميس 3 سبتمبر.

وقالت شيرين: "جورج وسوف قال مازال باكرا علي فلان ان يقيم، الذي استمر في الغناء 15 سنه ومستمر في النجاح والناس تحفظ اغانيه، لديه الحق ان يحكم بين المتسابقين، بالطبع ليس كل من جلس علي هذا الكرسي يستطيع ان يقول ويقيم".

وتابعت: "اقول له انت كبير عندنا ، لكن من الصعب جدا ان الشخص الذي يستطيع ان يختار كلمه ولحن يردده شعب بالكامل خلفه الا يكون قادرا علي اختيار الاصوات، او لا يكون قادرا علي تدريبها".

واضاف عاصي الحلاني: "كما ان معنا مدربين متخصصين دكاتره في الموسيقي يساعدوننا في الاختيار والتدريب، بالاضافه الي ان القدره للاستماع لصوت لا تحتاج فلسفه".

واستكمل الحلاني: "خبرتي في الغناء 27 سنه، من عام 1988 الي اليوم... هذا كلام لا يستحق الرد عليه".

وفي نفس السياق، كشفت الفنانه المصريه شيرين عبد الوهاب عن اسم المطربه التي كانت مرشحه مكانها في لجنه تحكيم برنامج The Voice في حال رفضها المشاركه في الموسم الثالث من البرنامج.

وقالت شيرين عبد الوهاب انها بالفعل كانت تنوي عدم خوض تجربه المشاركه في The Voice مره اخري، لولا اصرار زملائها في لجنه تحكيم البرنامج، كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي. (اعرف المطربه التي كانت ستحل مكان شيرين عبد الوهاب).

كما اكدت شيرين عبد الوهاب انها رفضت المشاركه في لجنه تحكيم برنامج The Voice Kids بسبب الارهاق الذي شعرت به بسبب مشاركته في بطوله مسلسلها "طريقي". (التفاصيل).

بينما اكد المطرب العراقي كاظم الساهر ان المشاركه في برامج اكتشاف المواهب لا تعطله عن فنه، مشيرا الي انه يستعد لطرح البومه المقبل في ديسمبر المقبل. (التفاصيل).

بدا تصوير الموسم الثالث من برنامج المسابقات المعروف The Voice مؤخرا بحضور جميع افراد لجنه تحكيمه وهم شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

ونشر الحلاني من قبل صورا من كواليس برنامج The Voice في اول يوم تصوير له، وظهر معه بالصور كل من شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي، وذلك عبر صفحته الرسميه بموقع Facebook. (شاهد الصور)

وكان مقدم البرنامج الممثل محمد كريم اعلن اعتذاره عن عدم تقديم الموسم الجديد من البرنامج.

ومن المعروف ان العراقي ستار سعد تمكن من الحصول علي لقب الموسم الثاني من برنامج The Voice، والذي يذاع عبر شبكه MBC.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل