المحتوى الرئيسى

انطلاق The Voice يوم 26 سبتمبر.. وهذا ما تغير في مرحلة "الصوت وبس"

09/03 23:30

اعلنت محطه MBC الموعد الرسمي لانطلاق الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب The Voice والذي تحدد له يوم السبت الموافق 26 سبتمبر.

واعلنت محطه MBC موعد انطلاق البرنامج خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مساء الخميس 3 سبتمبر، بمشاركه جميع اعضاء لجنه تحكيم البرنامج، شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.

ومن المنتظر ان يشهد البرنامج تغييرات في عدد من فقراته كان ابرزها مرحله "الصوت" وبس، التي يختار خلالها عضو لجنه التحكيم الاصوات دون ان يري المتسابق الذي يؤدي علي المسرح.

فبعد ان شهدت المواسم السابقه من البرنامج رؤيه المشاهدين في المنازل المتسابق علي المسرح رغم عدم قدره الحكام مشاهدتهم، الجديد في هذا الموسم ان المشاهد ايضا لن يتمكن من مشاهده المتسابقه ليحظي بنفس تجربه الحكم في تقدير الموهبه التي يسمعها.

وفي نفس السياق، كشفت الفنانه المصريه شيرين عبد الوهاب عن اسم المطربه التي كانت مرشحه مكانها في لجنه تحكيم برنامج The Voice في حال رفضها المشاركه في الموسم الثالث من البرنامج.

وقالت شيرين عبد الوهاب انها بالفعل كانت تنوي عدم خوض تجربه المشاركه في The Voice مره اخري، لولا اصرار زملائها في لجنه تحكيم البرنامج، كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي. (اعرف المطربه التي كانت ستحل مكان شيرين عبد الوهاب).

كما اكدت شيرين عبد الوهاب انها رفضت المشاركه في لجنه تحكيم برنامج The Voice Kids بسبب الارهاق الذي شعرت به بسبب مشاركته في بطوله مسلسلها "طريقي". (التفاصيل).

بينما اكد المطرب العراقي كاظم الساهر ان المشاركه في برامج اكتشاف المواهب لا تعطله عن فنه، مشيرا الي انه يستعد لطرح البومه المقبل في ديسمبر المقبل. (التفاصيل).

كلمات متعلقه the voice شيرين عبد الوهاب عاصي الحلاني كاظم الساهر

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل