المحتوى الرئيسى

ضغوط المباريات .. أرق جديد يضاف إلى أعباء برشلونة

09/03 16:18

التوقف الذي تمر به اوروبا علي نطاق المسابقات المحليه يمنح الانديه المزيد من الوقت كي تستعد لمنافسات سبتمبر ومن ضمن هولاء برشلونة الإسباني الذي سيخوض سبع مواجهات في 23 يوما.

وامام لويس انريكي المدير الفني لبرشلونه فرصه مثاليه من اجل تجهيز اللاعبين قبل خوض منافسات سبتمبر في ظل الاصابات التي تلاحق المدير الفني خلال الفتره الاخيره وكان اخرها سيرجيو روبيرتو الذي كان يلعب في مركز الظهير الايمن بشكل استثنائي في ظل غياب البرازيلي داني الفيس.

علي غرار الكثير من الازمات التي يعاني منها برشلونه سواء من من حيث الاصابات والايقافات واستدعاء المنتخبات الوطنيه للاعبيها مما يسبب لهم بعض الارهاق فان ازمه ضغط المباريات تطل براسها من جديد بالنسبه لبرشلونه.

برشلونه يعلن قائمته النهائيه لدوري ابطال أوروبا

بعد غلق بابا الانتقالات الصيفيه .. برشلونه حر طليق

وسيبدا برشلونه اولي المواجهات يوم 12 سبتمبر مع اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني وهي مباراه هامه وتمثل اول اختبار حقيقي لفريق لويس انريكي خاصه ان الفريق الثاني في العاصمه الاسبانيه سبق وحصل علي لقب الدوري الموسم قبل الماضي.

وفي يوم 16 سبتمبر سيسافر الفريق الي روما من اجل مواجهه الذئاب في الجوله الاولي من مباريات دور المجموعات لمسابقه دوري ابطال اوروبا وسبق للفريق ان خاض مباراه امام روما في كاس خوان غامبر الوديه التي سبقت بدايه الموسم ولكن هناك فارق كبير من حيث قوام الفريق الذي سيواجهه النادي الكتالوني في هذه المره بتواجد المصري محمد صلاح احد اهم الصفقات من نادي العاصمه الايطاليه.

وفي يوم 20 سبتمبر سيخوض برشلونهمواجهه متوسطه المستوي امام ليفانتي علي ملعب الكامب نو والفوز فيها سيدعم موقفه من اجل الاستمرار في المقدمه.

وفي يوم 23 سيخوض الفريق مباراه هامه خارج ملعبه امام سلتافيغو وهو الفريق الذي سبق وان دربه لويس انريكي المدير الفني الحالي لبرشلونه وتسبب في هزيمه للنادي الكتالوني في الموسم الماضي علي ملعب الكامب نو.

اما يوم 26 سيخوض الفريق مباراه مع الصاعد حديثا لاس بالماس وهي مواجهه سهله نسبيا ولكن الاستهانه فيها قد يكلف النادي الكثير.

اما في يوم 29 سيخوض الفريق مباراه هامه في الجوله الثانيه امام باير ليفركوزن في مسابقه دوري ابطال اوروبا في المانيا وهي مواجهه يبحث فيها الفريق عن الفوز من اجل التخطيط للتاهل الي دور السته عشر من المسابقه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل