المحتوى الرئيسى

أيسر تستحوذ على شركة خدمات التتبع لراكبي الدراجات Xplova

09/03 11:01

اعلنت شركه ايسر امس الاربعاء خلال حدثها الذي اقامته علي هامش فعاليات معرض “اي اف اي” IFA في برلين، عن استحواذها علي شركه “اكسبلوفا” Xplova، المتخصصه في انتاج اجهزه تتبع راكبي الدراجات عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي GPS.

وتطور شركه “اكسبلوفا” تايوانيه عتاد وبرمجيات التتبع لراكبي الدراجات الهوائية، التي تساعدهم علي تخطيط وتتبع المسارات التي يسلكونها، والملاحه، وتحليل الاداء. ويمكن للمستخدمين كذلك مشاركه انشطتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال جيسون تشين، الرئيس التنفيذي لشركة ايسر، ان لدي “اكسبلوفا” ما يزيد علي 15,000 عضو قاموا برفع 200,000 قطعه من البيانات وخططوا لاكثر من 52,000 مسار.

ودون ان تكشف تفاصيل الصفقه، اوضحت ايسر في بيان صحفي انها تعتزم دمج تقنيات شركه “اكسبلوفا” في عتادها، وبرمجياتها، وخدماتها، مثل منصه الحوسبه السحابيه التابعه لها، وذلك بغيه الدخول في قطاع الرياضه.

وجاء الاعلان عن صفقه الاستحواذ، الي جانب الكشف عن الكثير من الاجهزه من مختلف الفئات، حيث كشفت ايسر عن الحاسوب اللوحي Predator 8 والهاتف الذكي Predator 6 الموجهين لعشاق الالعاب، وعن حاسب كروم بوك قابل للدوران، وعن حواسيب شخصيه عامله بنظام التشغيل ويندوز 10 الجديد.

كما كشفت الشركه التايوانيه علي هامش فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكيه IFA 2015 الذي ينطلق يوم غد الجمعه بالعاصمه الالمانيه، عن هواتف ذكيه تعمل بنظام التشغيل اندرويد، وعن اخري تعمل بنظام ويندوز 10.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل