المحتوى الرئيسى

اضطرابات في حركة النقل عند مدخل نفق المانش

09/03 04:54

اضطر احد القطارات المتوجه من لندن الي باريس للعوده الي العاصمه البريطانيه

1700 محاوله تسلل عبر النفق تحت بحر المانش

2000 مهاجر يقتحمون نفق المانش

بريطانيا تبحث اغلاق نفق بحر المانش ليلًا

تراجع في اعداد المهاجرين عبر نفق المانش

رحله عبور المانش تقود المهاجرين لقلعه انكليزيه قديمه

لندن تندد بازمه غير مقبوله وتزيد الحواجز علي المانش

اعلنت مصادر متطابقه ان سته قطارات اضطرت للتوقف او العوده الي محطه انطلاقها ليل الثلاثاء الاربعاء، بسبب تسلل اشخاص هم من المهاجرين علي الارجح الي خطوط النفق تحت بحر المانش في الجانب الفرنسي.

ايلاف - متابعه: قال مكتب الاتصال في مجموعه يوروستار لسكك الحديد التي تؤمن قطاراتها الرحلات بين باريس ولندن او بروكسل لوكاله فرانس برس ان "هناك خمسه قطارات يوروستار متوقفه عند مدخل النفق لان هناك متسللين عند المدخل الفرنسي للنفق وفي موقع يوروتانل".

واوضح ان هذه الحوادث بدات حوالي الساعه 22:30 (20:30 تغ). واكد ناطق باسم الشركه الوطنيه الفرنسيه لسكك الحديد (اس ان سي اف) ان قطارا سادسا لرحله بين لندن وباريس اضطر للعوده الي العاصمه البريطانيه.

لكن مجموعه يوروتانل اكدت في اتصال هاتفي لوكاله الصحافه الفرنسيه ان "الرحلات المكوكيه (لتحميل الشاحنات علي القطارات) تسير بشكل طبيعي". وقال ناطق محلي باسم الشركه الفرنسيه لسكك الحديد لفرانس برس ان "اشخاصا اجتاحوا الخطوط ما ادي الي تباطؤ قطار عند مدخل النفق في الجانب الفرنسي".

واضاف "عند توقف القطارات تدخلت قوات حفظ النظام لاجلائهم ما ادي الي وقف قطارات يوروستار التي كانت متوجهه الي لندن وكان من الضروري قطع التيار الكهربائي". واكد الناطق نفسه ان "الحركه اصبحت ممكنه من جديد واخلت قوات الامن المنطقه حوالي الساعه 1:30 (23:30 تغ)".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل