المحتوى الرئيسى

سايمون كويل يبكي تأثرا بأغنية لأحد المتسابقين في برنامج The X Factor

09/02 17:37

لم يستطع المنتج الموسيقي الشهير سايمون كويل أن يمنع نفسه من البكاء، أثناء سماعه لغناء أحد المتسابقين في النسخة البريطانية من برنامج المواهب الغنائية الشهير The X Factor.

وانهمر سايمون كويل في البكاء وكذلك زميلته في عضو لجنة التحكيم شيريل فيرنانديز فرسيني أثناء استماعهما للمتسابق في البرنامج جوش دانييلز وهو يغني أغنية Jealous للمغني لابرينث.

ولم يكن سايمون كويل وشيريل فيرنانديز فرسيني هما الوحيدان المتأثران من غناء جوش دانييلز، وإنما أغلب الحاضرين للحلقة من الجمهور.

وفور أن انتهى جوش دانييلز من غنائه، حتى قالت شيريل فيرنانديز فرسيني له: "ما سمعته الآن هو الأكثر أسيرا لقلبي من بين كل تجارب الأداء التي استمعت إليها في البرنامج"، ثم قامت من مقعدها وذهبت لاحتضانه على المسرح.

ونال جوش دانييلز بفض أدائه المؤثر في حلقات تجارب الأداء 3 نعم من أعضاء لجنة تحكيم النسخة البريطانية The X Factor، لينتقل للمنافسة في المرحلة التالية.

وظل سايمون كويل محطم القلب بعد انتهاء الحلقة، نتيجة تأثره الشديد بأداء جواش دانييلز، خصوصا وأنها ذكرته بوفاة والدته "جولي"، والتي رحلت عن عمر 69 عاما.

وأشار جوش جانييلرز لأعضاء لجنة تحكيم The X Factor أنه اختار أغنية Jealous لأدائها في الحلقة تكريما لأعز أصدقائه، والذي رحل عن عمر 18 عاما في 2013 إثر حادث سيارة.

وبدأ أداء جوش دانييلز لأغنية Jealous في The X Factor في تحقيق ملايين المشاهدات على You Tube، منذ طرحها في 31 أغسطس الماضي فقط.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل