المحتوى الرئيسى

"أمازون برايم" تتيح مشاهدة الأفلام دون الاتصال بالانترنت - BBC Arabic

09/02 07:12

اصبح الان ممكنا للاعضاء المشتركين في خدمه امازون برايم تحميل الافلام والبرامج التلفزيونية ومشاهدتها علي اجهزتهم دون الاتصال بالانترنت.

ويمكن مشاهده البرامج التلفزيونيه والمسلسلات الكوميديه والافلام مثل فيلم "ذئب وول ستريت" من خلال هذه الخدمه التي تسمح ايضا للاشخاص بمشاهده ملفات الفيديو عبر الانترنت "ستريمنغ".

وقالت امازون انها لن تفرض اي رسوم اضافيه علي هذه الخدمه.

وتبلغ قيمه الاشتراك السنوي في خدمه برايم في بريطانيا 79 جنيها استرلينيا سنويا.

وتتاح خدمه برايم للمشاهده دون الاتصال بالانترنت الان في كل من الولايات المتحده وبريطانيا والمانيا والنمسا.

واستطاع الاشخاص الذي يملكون حواسيب "امازون فاير" اللوحيه التي تنتجها امازون والمسجلين ايضا في خدمه برايم تحميل افلام وبرامج مر علي بثها اشهر. وهناك تطبيق محدث لخدمه "امازون فيديو" يتيح خدمه برايم للاجهزه التي تنتجها شركات اخري غير امازون.

وامازون هي اول خدمه اشتراك فيديو عبر الانترنت تتيح امكانيه التحميل علي الاجهزه التي تعمل بنظامي اندرويد واي او اس.

وهناك قيود علي بعض المحتوي الذي سيمكن مشاهدته عبر الانترنت دون تحميله علي الاجهزه.

وقالت امازون في بيان ان جميع المسلسلات التي تعرضها اصبحت الان متاحه لمشاهدتها دون الاتصال بالانترنت، وانها اضافت قائمه ببرامج عديده شهيره اخري لهذه الخدمه من بينها "24" و"داونتون ابي" و"هانيبال" و "فيكنغز".

وقال ريك هندرسون، كبير المحررين في موقع "بوكيت-لنت" المتخصص في التكنولوجيا، ان المشاهده دون الاتصال بالانترنت اصبحت "امرا ضروريا الي حد كبير" بالنظر علي عادات المشاهده الحديثه.

واضاف: "ونظرا لان هناك بعض المشاكل المتعلقه بالترخيص (للمشاهده)، فانه ليس كل شيء متاحا للتحميل عبر برايم، لكن الاباء سيكونون بالتاكيد سعداء بامكانيه مشاهده برامج مثل بيبا بيغ، وبين وهولي ليتل كينغدوم (المخصصه للاطفال)."

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل