المحتوى الرئيسى

فى ذكرى الأسطورة مايكل جاكسون.. 10مشاهد جمعت المصريين بـ"ملك البوب"..الفراعنة خلدوه بتمثال قبل 5 آلاف سنة..تامر حسنى قلده فى الرقص والملابس.. وألتراس مايكل جاكسون يشككون بموته حتى الآن

09/02 04:24

اضربوني.. اكرهوني ولكن لن تستطيعوا ان تكسروني، بهذه الكلمات الخالده حفر الاسطوره مايكل جاكسون اسمه بخيوط من ذهب كانجح مغني عرفه العالم علي الاطلاق، واكثر من حطم جميع الارقام في موسوعة جينيس بلا منازع، متربعًا علي عرشه كملك البوب، وتزامنًا مع ذكري ميلاده التي توافق 29 اغسطس من كل عام، نستعرض اهم 10 مشاهد جمعت بين "جاكسون" والمصريين اثناء حياته وبعد وفاته، كالاتي:

جاكسون يغني للفراعنه: Remember The Time

في عام 1991 اطلق جاكسون طلقه مدويه في عالم الغناء والفن بالفيديو كليب الاطول باسم تذكر من البوم "دينجريس" والذي بلغ طوله 9 دقائق، وظهر "جاكسون" فيه وهو يرقص ويغني وسط ديكور فرعوني عملاق لفرعون مصر وملكته ويحاول ابهارهما.

تامر حسني واحمد مكي راقصان علي الطريقه الجاكسونيه:

العديد من الفنانين حاولوا تقليد مايكل جاكسون اما في الملابس او الرقص او كلاهما، ولكن احد منهم لم يقترب الي اتقان حركاته بالكامل، وفي محاوله اخري اطلق وائل صديقي مخرج كليب "سيب ايدي" فيديو كامل وهو يرقص علي الطريقه الجاكسونيه واهداه لروح ملك البوب الراحل.

الصدفه تجمع السيسي وجاكسون بعد 13 عامًا

بعد 13 سنه جمعت صدفه غريبه بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ومايكل جاكسون، حيث طل كلاهما من شرفه فندق Kempinski Adlon Hotel بالمانيا، والذي اقام فيه جاكسون عام 2002 والسيسي عام 2015، والاثنان لوحا بيدهما من نفس الشرفه للجمهور.

الفراعنه خلدوه بتمثال من 5000 سنه:

ومن صدفه غريبه الي صدفه اغرب حيث اكتشفوا عام 2009 تمثالاً في متحف "فيلد" بولايه شيكاغو نسخه طبق الاصل من وجه "جاكسون" بعد عمليات التجميل، وما زال عشاق ملك البوب يزورون المتحف حتي الان ويسالون: اين تمثال مايكل جاكسون الذي صنعه الفراعنه قبل 5000 عام؟.

وبين عصر الفراعنة والمصريين 2015 لا يوجد فرق كبير، حيث قرر المصريون تخليد ذكري ملك البوب بطريقه اخري مختلفه تمامًا، من خلال اطلاق اسمه علي جمل من الجمال التي يركبها السائحون في منطقه الاهرامات، الامر الذي ادي الي اكتساب هذا الجمل شهره عالميه.

شائعه اسلام ملك البوب.. صنع في مصر

ومن اكثر الشائعات التي ارتبطت بـ"مايكل جاكسون" بعد وفاته، هي شائعه اسلامه، والتي اطلقها الاعلام المصري واخذ يغذيها من عام 2000، حتي ان العديد من وسائل الاعلام المصريه اكدت ان هناك مؤامرات تحاك ضد "جاكسون" بسبب اخفائه للاسلام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل