المحتوى الرئيسى

فيتنس فيرست تطلق حملة ’لأنك تستطيع‘ في الشرق الأوسط

09/01 16:22

اعلنت فيتنس فيرست الشرق الاوسط عن اطلاق حملتها الاقليميه الجديده #‏لانك_تستطيع. تسلط الحمله الضوءَ علي اكثر العقبات شيوعاً في وجه تحقيق اهداف اللياقه التي يطمح اليها غالبيه سكان المنطقه. وتولي الحمله اهتماماً خاصاً بتعزيز الدوافع التي من شانها مساعده الافراد علي تجاوز هذه العقبات والالتزام بأسلوب حياة صحي من اجل الوصول الي اللياقه التي يحلمون بها، دون ان تترك اي مجال لما من شانه ان يثبط من عزيمتهم او يحول دون التزامهم بممارسه الرياضه.

وتجسد الحمله التي تم اطلاقها هذا الشهر عرضاً تصويرياً مثالياً بالاعتماد علي مبادئ علم النفس السلوكي التي تم التعريف عنها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من الحمله. ولا تستهدف الحمله، التي ترفع شعار الرشاقه واسلوب الحياه الصحي، الاشخاص الذين يتمتعون باللياقه او فئهً معينه من الافراد المولعين بالرياضه فقط ، بل تتوجه الي الجميع دون استثناء. فاللياقه والعادات الصحيه والتمتع بصحه جيده حق للجميع بغض النظر عن خلفيتهم وعن التحديات اليوميه التي تواجههم اوضيق الوقت اوالعمر اوالجنس اوالجنسيه او درجه الرشاقه. وتؤكد سيكولوجيه التحفيز ان توجهات الاشخاص الكسولين في ممارسه الرياضه يمكن تغيرها بسهوله. ومن هنا ترفع فيتنس فيرست شعار "لا تقم بذلك لانك مجبر عليه بل #‏لانك_تستطيع!

تتالف الحمله من مقطع فيديو لمده 90 ثانيه ومن سلسله من الاعلانات المطبوعه التي تركز علي العقبات الخمس الاكثر شيوعاً وكيفيه التغلب عليها:

- مخاوف الاعضاء الجدد: تسليط الضوء علي المخاوف التي قد يواجهها الاعضاء الجدد وكيفيه تعاون افراد فريق عمل  فيتنس فيرست معهم بشغف للتغلب علي هذه المخاوف. 

- الام الكثيره المشاغل: التشديد علي اهميه تخصيص المراه بعض الوقت لنفسها والاهتمام بصحتها وباهداف اللياقه الخاصه بها بالرغم من انشغالها بمتطلبات المنزل والاولاد.

- ساعات العمل: ساعات العمل الطويله والضغط الذي قد تحمله بين طياتها، وضيق الوقت المتبقي من اليوم لا يعني عدم وجود طريقه لممارسه الرياضه، فما زال بالامكان القيام بذلك وتحويله الي روتين يومي. 

- الرياضيون وعشاق الرياضه: الاستلهام من الحماس الذي يشكل حافزاً اساسياً للاستمرار وتخطي القدرات. 

- كبار السن: التركيز علي التوتر العصبي الذي قد يواجهه بعض كبار السن عند ممارسه الرياضه والمساعده علي التخلص منه والتشديد علي ان الرياضه لكافه المراحل العمريه.

وفي معرض تعليقها علي الحمله، قالت ساره بل، كبير مدراء التسويق في فيتنس فيرست الشرق الاوسط: "يتحلي معظمنا بالكثير من الحماس عند بدايه برنامجٍ جديد للرشاقه. لكن هذا الدافع قد يتناقص مع مرور الوقت وعند مواجهه ظروف الحياه المليئه بالمشاغل والضغوطات. وترتكز الحمله بشكل اساسي علي اشعال الحماس من جديد من اجل التحفيز علي المتابعه والتحلي بصحه جيده. تتطرق الحمله الي الجوانب التحفيزيه الجوهريه في علم النفس البشري، ونتطلع ان يعود ذلك بالنفع علي الجميع في منطقة الشرق الاوسط ويمدهم بالالهام اللازم لوضع اهدافٍ خاصه بهم والسعي من اجل تحقيقها". 

كما تتضمن الحمله مسابقهً لتحفيز العامه علي المشاركه ببساطه من خلال متابعه انجازاتهم وسير تحقيق اهدافهم وحشد الاصوات التي تخولهم للفوز. وبالاضافه الي الحماس الذي ستحدثه هذه المسابقه بين العامه، فهي تتيح امامهم فرصه الفوز برحله لشخصين الي لندن علي متن خطوط كانتاس الجويه الي جانب قسيمه شرائيه بقيمه 2000 درهاً اماراتياً مقدمه من ساكس فيفث افينيو.

سواء كنتِ اما كثيره الانشغال والمهام او موظفاً يعمل لساعات طويله او رياضياً محترفاً، ندعوك للمضي قدماً وتحقيق انجازات مميزه #‏لانك_تستطيع!

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل