المحتوى الرئيسى

فيديو خاص؛ احتفال الحشد الشعبي في ذكرى تحرير آمرلي

09/01 13:00

الثلَاثاء 1 سبتمبر 2015 - 10:49 بتوقيت غرينتش

فيديو خاص؛ احتفال الحشد الشعبي في ذكري تحرير امرلي

امرلي(العالم)-01/09/2015- احتفل اهالي مدينه امرلي بمحافظه كركوك بمناسبه مرور عام علي فك الحصار عن المدينه بعد صمود سكانها لاكثر من ثلاثه اشهر، حيث خاضت قوات الحشد الشعبي معركهً عنيفه انتهت بهزيمه داعش وطرد الارهابيين من القري والبلدات المحيطه بالمدينه.

صمود امرلي عنوان مجد واباء وبوابة النصر علي الاعداء كان عنوان المهرجان الذي اقيم في الذكري الاولي لفك الحصار عن مدينه امرلي والذي دام لاكثر من ثمانين يوما.

قاده فصائل المقاومه وقيادات الحشد الشعبي اكدوا عزمهم علي انهاء وجود داعش في العراق.

وقال هادي العامري قائد الحشد الشعبي لقناه العالم الاخباريه الثلاثاء: اول نصر يتحقق لابناء الحشد الشعبي عندما وحدوا جهودهم ووحدوا عملهم في ناحيه امرلي التي دخلت التاريخ وستبقي عنوانا سيدرسه الاجيال جيلا بعد جيل.

الي ذلك قال السيد علي الياسري قائد سرايا الخراساني - فصائل المقاومه الاسلاميه لقناه العالم الاخباريه: بطوله اهل امرلي جعلت ابناءنا - ابناء الخراساني - يقدمون ارواحهم رخيصه للدفاع عن اهل مذهب الشجعان والابطال.

وقال اللواء نبيل البشيري امر اللواء 16 للحشد - محور الشمال لقناه العالم الاخباريه: بينوا زيف وفضحوا اكذوبه النمر الداعشي الذي هو من ورق، فيما اكد مقاتل من الحشد الشعبي ان امرلي ستبقي باهلها مرفوعه الراس.

الاحتفال لم يقتصر علي اهالي المنطقه والفصائل التي قاتلت في هذه المدينه بل شاركهم الفرحه ممثلون عن العتبه الرضويه في مدينه مشهد الايرانيه وممثلون عن السفاره الايرانيه في بغداد.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل