المحتوى الرئيسى

المصريون يغزون موقع WWE من أجل عيون "مادا"

09/01 12:15

هل تتذكر ممدوح فرج؟ ذلك الرجل الذي ظل طوال العمر يفتخر انه لعب يوما في "الاتحاد العالمي للمصارعه" WWE، والذي تواجد فيه عمالقه اللعبه مثل هالك هوجان وجون سينا وبروك ليزنر، هل تخيلت ان تري لاعبا مصريا جديدا في امبراطوريه WWE بعد ان توسعت الي حد هائل واصبحت صناعه بمليارات الدولارات؟

اذا كنت من عشاق هذه اللعبه العنيفه فقد تهمك اجابه السؤال الاخير، بعد ان استطاع المتنافس المصري "مادو" في برنامج Tough Enough التابع لشبكه WWE ان يقوم بتجنيد قوه "السوشيال ميديا" في مصر لخدمته، ولمحاوله اعطائه املا جديدا في مواصله المنافسه بالبرنامج بعد ان تم استبعاده.

كعاده WWE تحاول ان تشرك جمهورها وجمهور عالمها الخاص في القرار، والقرار هنا كان عن اي المتسابقين المستبعدين من مسابقات برنامج Tough Enough يستحق منحه فرصه اخري، علي امل تحقيق حلمه في الفوز بالبرنامج والالتحاق بركب نجوم WWE بعدها، واتاح الاتحاد العالمي للمصارعه للجمهور اختيار هذا اللاعب عبر التصويت من خلال موقعهم الالكتروني علي الانترنت، فماذا فعل "مادو"؟

لم يفعل المصارع المصري "مادو" الذي تم استبعاده من البرنامج اكثر من نشر تحديث علي صفحته علي شبكه "فيسبوك"، يدعو فيه المصريين بمساندته والتصويت له عبر الموقع حتي يستطيع مواصله التنافس في البرنامج، وقام بترويج تحديثه الاخير ليظهر كاعلان علي الشبكه الاجتماعيه الاشهر في العالم، مع تحديد الجمهور المستهدف بالاعلان بالمستخدمين المتواجدين داخل مصر.

التحديث الذي نشره "مادا" لم يجمع لايكات او تعليقات كثيره مقارنه بغيره من التحديثات علي "فيسبوك"، علي الرغم من ان صفحته علي "فيسبوك" يوجد بها اكثر من 130 الف مشترك، وعلي الرغم ايضا من تكرار نشر التنبيه لثلاثه ايام متتاليه علي الصفحه، ولكن النتيجه جاءت حاسمه في التصويت علي موقع WWE، بنسبه تصويت وصلت الي اكثر من 61%، في مقابل نسبه 5% فقط لاقرب منافسيه علي الاطلاق، بينما تتراوح نسب باقي المشتركين المستبعدين ما بين 1% و3% كما هو واضح في الصوره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل