المحتوى الرئيسى

بعد غلق بابا الإنتقالات الصيفية .. برشلونة حر طليق

09/01 11:48

خاص - يوروسبورت عربيه .

بعد ان جري غلق باب الانتقالات الصيفيه في اسبانيا اصبح برشلونه انتهت عقوبه برشلونه بشكل رسمي والتي فرضها الاتحاد الدولي لكره القدم عليه بسبب مخالفات تعلقت بالتعاقد مع لاعبين صغار بالمخالفه للقوانين المنظمه لذلك.

وكان برشلونه قد تعاقد مع الثنائي أردا توران من اتلتيكو مدريد واليكس فيدال من اشبيليه ولكنهما سيتدربان مع الفريق حتي موعده التسجيل في يناير 2016 حيث انتقلا الي الكامب نو وهما يدركان انهما لن يشتركا مع الفريق الا في يناير.

وكانت عقوبه برشلونه عقبه كبيره امام اتمام الفريق الكثير من التعاقدات ففي الموسم الماضي جري الحديث عن امكانيه التعاقد مع ماركو ريوس لاعب بوروسيا دروتموند والمنتخب الالماني ولكن العقوبه كانت سببا رئيسيا في عدم اكتمال الصفقه ونفس الامر بالنسبه لبول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس والذي كان يرغب في الانتقال الي الدوري الاسباني وتحديدا برشلونه ولكن العقوبه ايضا كانت حائلا دون ضمه الي الفريق في الوقت الذي طلب البيانكونيري مبلغا ضخما من اجل تركه.

يورو تي في: انتقام برشلونه ..وثوره ليستر سيتي.. وموقعه الغانرز والريدز

ويحرص القائمون داخل اكاديميه لامسيا علي مراجعه اجراءات التعاقد مع صغار السن حتي لا يقع الفريق فريسه امام عقوبات جديده يفرضها الاتحاد الدولي علي تعاقدات الفريق الاول في الوقت الذي كان النادي قد ضم لويس سواريز الي صفوفه قبل بدء تنفيذ العقوبه وهو ما ساهم في دعم هجوم الفريق ومساعدته في الفوز ببطولات الدوري الاسباني وكاس ملك اسبانيا ودوري ابطال اوروبا والسوبر الاوروبي.

ومن بين الازمات التي يعاني منها الفريق في الفتره الحاليه هي الاصابات التي يتعرض لها اللاعبون دون ان يكون هناك بديل يغطيه داخل التشكيله الاساسيه في الوقت الذي حاول فيه لويس انريكي المدير الفني انقاذ ما يمكن انقاذه عن طريق الدفع بلاعبين من الوسط في الدفاع مثل سيرحيو روبرتو وخافيير ماسيكرانو.

وبدا الفريق يجني ثماؤ التعاقد مع البلجيكي توماس فيرمايلين من ارسنال الانكليزي وذلك بعد ان اصيب لمده عام ولم يشارك مع الفريق والان عاد الي الدفاع واصبح من اللاعبين المميزين واستطاع تغطيه غياب بيكيه الذي تعرض للايقاف لاربع مباريات في اياب السوبر المحلي امام اتلتيك بلباو بسبب تفوهه بعبارات مسيئه ضد الحكم المساعد وهو ما دونه الحكم الرئيسي كارلوس فيلاسكو كاربايو في تقريره.

ويبدو ان لويس انريكي بدا يعد خطه من اجل حصر المراكز التي بحاجه الي تدعيم في الفتره المقبله خاصه ان رحيل بيدرو الي تشيلسي فتح الطريق امام رافينيا للتواجد باستمرار كبديل لاي من ميسي وسواريز ونيمار لاسيما ان النادي يحتاج مهاجم مميز يمكنه تغطيه غياب اي من اضلاع مثلث الرعب الكتالوني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل