المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلى اليوم صفقة جديدة خلال اسبوع وسر تربع تريمة على عرش تويتر - الأهلي.كوم

09/01 10:57

لمتابعه اخبار النادي الاهلي اليوم واخبار الرياضه في مصر عامه يقدم الموقع لقرائه خدمه اخبار الاهلي اليوم وهي الخدمه التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الاهلي في الصحف الكبري من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثه لناديهم.

 مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفه دائمه صحه هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليوميه بصيغه النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغه الاخبار.

الاهلي يكثف مفاوضاته مع حجازي وحسم الصفقه خلال اسبوع

اول مران للفريق بمدريد اليوم.. وباسم يغيب عن مباراه خيتافي

يكثف المهندس محمود طاهر رئيس النادي الاهلي مفاوضاته مع احمد حجازي لاعب فيورنتينا الايطالي لضمه لصفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الشتويه يوم 17 اكتوبر المقبل.. وكان محمود طاهر قد بدا مفاوضاته مع اللاعب في وقت سابق لكنها توقفت بسبب وجود اكثر من عرض اوروبي للاعب من انديه درجه ثانيه في ايطاليا واسبانيا.

واوقف طاهر المفاوضات مع اللاعب بعدما اكد له الاخير انه في حال فشله في الوصول لاي اتفاق مع الانديه التي ترغب في ضمه فانه سيلعب للاهلي.. ومن المقرر ان يتم حسم الامر نهائياً خلال الاسبوع المقبل.

واستقر مسئولو الاهلي علي الاستغناء عن شريف حازم لاعب الفريق لاتاحه مكان بالقائمه لربيعه وفي حاله ضم حجازي للفريق سيتم الاستغناء عن احمد عبدالظاهر الذي لديه اكثر من عرض محلي ابرزهما انبي.

يذكر ان مسئولي الاهلي يتكتمون حالياً علي تفاصيل الصفقه بل يؤكدون انهم لم يوقعوا العقود حتي الان انتظاراً لتدبير مستحقات شريف حازم المتاخره او الوصول لاتفاق مع اللاعب لتقسيط مستحقاته.

علي جانب اخر. انهي الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي مرانه الثاني في مدينه لشبونه الاسبانيه ضمن استعداداته لمواجهه خيتافي الوديه يوم الخميس القادم.

وواصل الفريق تدريباته علي احد ملاعب النجيل الصناعي التي نالت اعجاب الجهاز الفني وحرص المدير الفني للفريق علي الارتقاء بالنواحي البدنيه للاعبين للوصول بالجميع الي افضل مستوي قبل المباراه.

وخضع باسم علي ظهير ايمن فريق الكره بالنادي الاهلي لبرنامج تاهيل خلال مران الفريق صباح امس استعداداً للمباراه.. ولم يشارك اللاعب في الفقرات الجماعيه بعد ان قرر الجهاز الطبي عدم الدفع به في المباراه والاحتفاظ به ليكون ضمن العناصر الجهازه لمواجهه الملعب المالي في دور الثمانيه من بطوله الكونفيدراليه.

«ربيعه» في صفوف الاهلي رسميا مقابل 3٫5 مليون جنيه في الموسم

وقع رامي ربيعه لاعب سبورتنج لشبونه البرتغالي رسميا مع النادي الاهلي امس لــ5 مواسم مقابل 3٫5 مليون جنيه في الموسم الواحد. وكشفت مصادر خاصه للاهرام ان القيمه التي اتفق عليها المهندس محمود طاهر رئيس النادي والذي قاد المفاوضات بنفسه هي 750 الف يورو لاستعاده المدافع الدولي من سبورتنج لشبونه وهو المبلغ نفسه الذي تم بيعه به قبل عام.

وقالت المصادر ان ربيعه عاد للقاهره منذ ساعات وعقد جلسه مع مسئولي الاهلي للتوقيع علي العقود لكن اللاعب فاجاهم في البدايه طلب الحصول علي 25 مليون جنيه طوال الخمس سنوات، مما اصاب القلعه الحمراء بصدمه شديده من موقفه خاصه رئيس النادي الذي وافق علي طلبه بالاحتراف العام الماضي ثم دخل في مفاوضات لاستعادته حالياً رغم انه لم يلعب في صفوف الفريق البرتغالي الاول ولكن في الرديف منذ وصوله الي هناك. وسادت حاله من الدهشه داخل مسئولي القلعه الحمراء بسبب موقف اللاعب مما دفعهم لعرض 3 ملايين جنيه عليه في الموسم الواحد كمعامله فئه اولي ولكنه رفض وتمسك بالحصول علي خمسه ملايين مما يوازي 25 مليون جنيه في خمسه مواسم.

ورفض الاهلي الاستسلام للامر الواقع ومنح اللاعب فرصه لتحديد موقفه او صرف النظر نهائياً والاعتذار لمسئولي سبورتنج لشبونه البرتغالي ولذلك تم فتح باب التفاوض مع فيورنتينا الايطالي للحصول علي خدمات احمد حجازي مدافع المنتخب الوطني ولديهم موافقه مبدئيه من اللاعب ويريد التوقيع في اي وقت دون اي شرط او قيد، ويضغط رئيس النادي محمود طاهر بقوه علي الجهاز الفني لاتمام التعاقد مع حجازي لكن مبروك ومعاونيه متخوفون من تعرض اللاعب للاصابه مرتين بالرباط الصليبي.

علي الجانب الاخر، كشفت مصادر خاصه ان مجلس اداره النادي بدا في اتخاذ الاجراءات الرسميه نحو الحصول علي قرض كبير من البنك المتعاقد معه يصل ل250 مليون جنيه مقابل رهن ايرادات القلعه الحمراء من عقد رعايه وبث فضائي لمده عشر سنوات وهو ما سيتم مناقشته في اجتماع المجلس المقبل المقرر له السابع من سبتمبر الحالي.

علي الجانب الفني، يسافر الفريق الاول للكره الي مدريد في الثالثه من عصر اليوم للدخول في حيز مباراه خيتافي العالميه التي تنظمها وكاله الاهرام علي ان يخوض ابناء الرداء الاحمر مرانهم الاول باستاد الفونسو بيريز في السابعه من مساء اليوم، ويبدا من اليوم فتحي مبروك المدير الفني في تحفيظ لاعبيه الخطه التي سيواجه بها منافسه الاسباني والمقرر لها التاسعه من مساء بعد غد.

وكان الفريق قد اختتم معسكره المغلق الذي اقيم لمده ثلاثه ايام في برشلونه بتدريب رئيسي صباح امس باحد الملاعب الفرعيه المغطاه بالعشب الصناعي، وشهد المران مشاركه عماد متعب وعبدالله السعيد واللذين انضما للمعسكر في اليوم الثاني بعد غيابهما عن رحله السفر. بينما تاكد غياب باسم علي الظهير الايمن عن مواجهه خيتافي بسبب الاصابه بشد خفيف في العضله الضامه وخضع اللاعب لبرنامج تاهيلي تحت اشراف الدكتور ايمن الشربيني طبيب الفريق لتجهيزه لمواجهه الملعب المالي.

ومن المقرر ان ينضم اليوم وليد سليمان صانع الالعاب لمعسكر الفريق الاحمر في برشلونه بعد انتهاء اجازه الزفاف التي حصل عليها، وتلبي البعثه دعوه السفير المصري علي العشاء غداً في منزله.

الكاف يرشح متعب وباسم مرسي لجائزه افضل مهاجم في الكونفيدراليه

رشح الاتحاد الافريقي لكره القدم «الكاف» عماد متعب لاعب الاهلي، وباسم مرسي لاعب الزمالك، للحصول علي لقب افضل مهاجم في بطوله كاس الاتحاد الافريقي (الكونفيدراليه).

وطلب الكاف من الجماهير المشاركه في الادلاء برايهم في اختيار افضل مهاجم من خلال استطلاع راي طرحه عليهم. وضمت قائمه المرشحين لحصد اللقب بجانب عماد متعب وباسم مرسي، الجزائري بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي التونسي، وكيرميت اراسموس لاعب اورلاندو بطل جنوب افريقيا، وصامويل ايدوك مهاجم الترجي التونسي.

زلزلت التصريحات القاسيه التي ادلت بها والده النجم الراحل محمد عبد الوهاب عرش الاهلي، والهبت مشاعر نجوم الكره القدامي والحاليين، عندما تكلمت بعفويه في ذكري رحيل اللاعب المثالي.

واعربت والده الفقيد محمد عبد الوهاب، نجم النادي الاهلي السابق وفقيده الشاب، عن اسفها الشديد من تجاهل مسئولي الاهلي لتخليد ذكري «عبد الوهاب»، علي مدي التسع سنوات الماضيه، او حتي السؤال والاطمئنان عليها من حين لاخر، مؤكده ان الجميع انصرف عنها لمشاغل الحياه، سواء كانوا المسئولين بالنادي او زملاءه بالملاعب، باستثناء سيد عبد الحفيظ فهو دائم السؤال عنها وعن اسرتها بشكل دائم.

وناشدت والده فقيد القلعه الحمراء، بضروره تخليد ذكري ابنها باطلاق اسمه علي شارع او صاله او ملعب بالنادي، كما طالبت بوضع صورته بالنادي الاهلي، وتساءلت «كيف لا توجد صوره له بالنادي حتي الان؟».

واوضحت ان عمل ابنها «احمد» باكاديميه الشيخ زايد بالنادي الاهلي، خفف الشعور بهذا الالم بعض الشيء.

​سر تربع ابوتريكه علي عرش تويتر فجاه

دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،الاثنين، هاشتاجًا جديدًا حمل عنوان «كلمه لابو تريكه»، تصدر اكثر الموضوعات تداولًا عبر الموقع، وتفاعل معه الكثير من المغردين معبرين خلاله عن حبهم واعتزازهم بمحمد ابو تريكه، لاعب الاهلي والمنتخب الوطني السابق.

وكان "ابوتريكه"، وجه اللوم الشديد لزملائه من اللاعبين لنسيانهم احياء ذكري وفاه اللاعب محمد عبد الوهاب، الجناح الايسر للنادي الاهلي ومنتخب مصر سابقًا، قائلًا عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "حينما تاتي الذكري نقف امام انفسنا ونجد اننا مقصرون في حق من فقدناهم، محمد عبد الوهاب رحمه الله عليه واسكنه فسيح جناته".

وفي سياق متصل، قالت والده الراحل محمد عبد الوهاب، ان نجوم النادي تجاهلوها بعد رحيل نجلها، مؤكده ان محمد ابو تريكه لاعب النادي الاهلي المعتزل كان يزورها بعد وفاه اللاعب مباشره، الا انه انقطع عن زيارتها خلال الفتره الماضيه.

كانت قد حلت امس الاثنين، الذكري التاسعه لوفاه "عبد الوهاب" الذي توفي بسبب ازمه قلبيه، ادت الي هبوط حاد في الدوره الدمويه فارق علي اثرها الحياه، علي ارضيه ملعب مختار التتش بالنادي الاهلي اثناء مران الفريق.

​النيل للرياضه تنقل مباراه الاهلي وخيتافي الاسباني الخميس

تنقل قناه النيل للرياضه المباراه الوديه بين فريقي الاهلي وفريق خيتافي الاسباني 3 سبتمبر المقبل في الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره.

وتنقل المباراه عبر الاستديو التحليلي "ستاد النيل" ويستضيف عبد الظاهر السقا ومحمد فاروق علي ان يبدا السابعه مساء، كما يتم عقد لقاءات مع لاعبي النادي الاهلي والجهاز الفني.

يشار الي ان النادي الاهلي يخوض مواجهه وديه الخميس امام الفريق الاسباني استعدادًا لمواجهه الفريق المالي يوم 11 سبتمبر المقبل بالقاهره.

​الاهلي يكمل اجراءات استعاده ربيعه من سبورتنج لشبونه

اكمل الاهلي وصيف بطل الدوري المصري الممتاز اجراءات ضم المدافع الدولي رامي ربيعه بعد موسم واحد من رحيله عن الفريق للانضمام الي سبورتنج لشبونه البرتغالي.

واكد الاهلي في موقعه علي الانترنت اليوم الاثنين ان ربيعه صاحب الـ22 عامًا وقع عقدًا لخمسه اعوام، واعلن الاهلي الاسبوع الماضي توصله لاتفاق مع سبورتنج بشان استعاده ربيعه مقابل 600 الف دولار.

وانتقل ربيعه الموجود في تشكيله منتخب مصر التي ستواجه تشاد في تصفيات كاس الامم الافريقيه الاسبوع القادم الي سبورتنج من الاهلي مقابل 1.1 مليون دولار قبل بدايه الموسم الماضي لكنه امضي اغلب وقته في البرتغال مع الفريق الثاني للنادي.

ودعم الاهلي صفوفه في فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه بضم الجابوني مالك ايفونا والغاني جون انطوي واحمد الشيخ وصالح جمعه ومحمد حمدي زكي كما عاد الظهير الايمن احمد فتحي بعد موسم واحد في ام صلال القطري.

احمد بلال : القلعه الحمراء الاقرب للانديه الاوربيه

اكد احمد بلال، مهاجم الاهلي السابق، ان القلعه الحمراء تعد الاقرب للانديه الاوروبيه، سواء علي المستوي الفني او حصد البطولات القاريه.

وطالب بلال بتطبيق النظام الاحترافي بكل صوره علي جميع المستويات داخل المنظومه الرياضيه، موضحا ان اخفاء القيمه الماديه لانتقالات اللاعبين في مصر لا يواكب مبادئ الاحتراف الحقيقي، التي يجب ان نهتم بتطبيقها خلال الفتره المقبله.

متعب لـ"عبد الوهاب": "لن ننساك "

قال عماد متعب مهاجم الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي ومنتخب مصر، في ذكريي وفاه نجم الاهلي السابق محمد عبد الوهاب "لن ننساك " .

وكتب متعب عبر حسابه الشخصيه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "الله يرحمك ‫‏محمد عبد الوهاب في الجنه ان شاء الله".

اطلاق اسم محمد عبدالوهاب علي احد شوارع الفيوم

اعلن المستشار وائل مكرم ، محافظ الفيوم ، اطلاق اسم محمد عبدالوهاب ، لاعب الاهلي الراحل، علي احدي شوارع المحافظه، الثلاثاء.

وقال مكرم عبر برنامج «مع شوبير» علي قناه صدي البلد، انه سيتم تعليق لافته باسم عبدالوهاب علي احدي شوارع الفيوم تخليدًا لذكراه ولتلبيه طلب والدته.

والده محمد عبدالوهاب: الاهلي ادي ما عليه تجاه نجلي

اكدت الحاجه نجاه والده محمد عبدالوهاب ، نجم الاهلي الراحل، ان القلعه الحمراء قدمت كل ما هو مطلوب منها تجاه نجلها.

وقالت عبر برنامج «مع شوبير »، علي قناه صدي البلد، ان مسؤولي الاهلي وعدوها باطلاق اسم نجلها علي احدي منشات النادي.

واضافت انها تكون سعيده عندما تري الوسط الرياضي ما زال يتذكر نجلها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل