المحتوى الرئيسى

بالصور..فيروز وأحمد فرحات وإيمان ذو الفقار أطفال ولكن أبطال الشاشات الفضية

09/01 03:14

البطوله لا تقتصر علي الكبار فحسب، فربما تجد طفلاً عمره لا يتعد أصابع اليد لكن موهبته الفنيه تمكنه من ان يكون نجم شباك يجمع عليه الجمهور والنقاد في ان واحد، ويعتبر كل من "أحمد فرحات.. اكرام عزو.. هديل.. ضحي امير.. فيروز" وغيرهم من الوجوه البريئه التي ملات كلماتها وملامحها الطفوليه ذاكره الجمهور المصري.

" فيروز هانم، ياسمين، دهب، الحرمان" وغيرها من الافلام التي قامت فيها "فيروز" بدور البطوله المطلقه والتي وصل عددها الي 7 افلام، استطاعت الطفله المعجزه كما لقبها الجمهور والنقاد ان تكون نجمه شباك علي رغم صغر سنها.

من منا يستطيع ان ينسي جمله "انا عروسه" التي جاءت علي لسان الطفله "اكرام عزو" في فيلم "السبع بنات" الطفله ذات والوجه والملامح الملائكيه الممزوجه بخفه الدم، فحتي الان ما زالت راسخه في ذهن الجمهور خاصه الفتيات المقبلات علي الزواج.

احمد فرحات.. "صاحب طاقيه الاخفاء"

"اشاعه حب.. سر طاقيه الاخفاء.. شارع الحب" وغيرها من الافلام التي ترك فيها الطفل الفصيح ذو الصوت المميز والحجم الصغير بصمته، فاستطاع من خلال هذه الصفات ان ينال حب واهتمام الجمهور.

ضحي امير.. "لا تشرب الدواء"

"احمد ابراهيم القائم بدير النحاس لا تشرب الدواء.. الدواء فيه سم قاتل" هكذا تحركت كل الجهات الاعلاميه والامنيه في فيلم "حياه او موت" لتنقذ الاب عماد حمدي من الدواء التي احضرته الطفله "ضحي امير" لابيها، ومن هنا جاءت هذه الطفله التي اعتزلت الفن سريعًا ولم تر الشاشه شبابها.

ايمان ذو الفقار.. "ملاك وشيطان"

الذي لا يعرفه الكثيرون عن الطفله "سوسن" في فيلم ملاك وشيطان انها ابنه الفنانه مريم فخر الدين بطله الفيلم في الحقيقه وابنه مخرجه محمود ذو الفقار، وتعد كلمه "اونكل عزت" التي رددتها الطفله هي اشهر الكلمات التي حفرت في ذاكرتنا حتي الان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل