المحتوى الرئيسى

بالفيديو..'Straight out Compton' يواصل حصد الملايين في أسبوعه الثالث .. و'No Escape' يتناول الحياة الكنسية

08/31 20:39

فيلم "Straight out Compton" يواصل تصدره للاسبوع الثالث

"war room" و "No Escape" احدث افلام السينما الامريكيه

تراجع الجزء الخامس من "مهمه مستحيله" للمركز الثالث

واصل فيلم "Straight out Compton" تصدر شباك تذاكر السينما الامريكيه بايرادت وصلت الي 13 مليونا و240 الف دولار أمريكي، في اسبوع عرضه الثاني، ووصلت ايراداته في انحاء العالم الي 111 مليون دولار.

الفيلم من بطوله اوشيه جاكسون جونيور وكوري هوكينز وجيسون ميتشل واخراج جاري جريه، وهو فيلم موسيقي تدور احداثه حول مجموعه من الاصدقاء يسعون لتحقيق حلمهم في الغناء، فبعد نجاح اغنياتهم الاولي، تحاول شركات الانتاج التعاقد معهم، ولكن تبدا صراعات ومنافسات بينهم.

واشارت صحيفه "الاندبندنت" البريطانيه الي ان الفيلم تناول رحله صعود الفريق الغنائي الهيب هوب "ان.دبليو.اي" في بدايه التسعينيات، حيث اعجب اعضاء الاكاديميه الخاصه بلجنه الاوسكار بعد عرض الفيلم عليهم حيث نال اعجاب اكثر من 700 شخص.

وكشفت الصحيفه ان الفيلم سيرشح بقوه للحصول علي جائزه "افضل تصوير"، نقلاً عن عضو بالاكاديميه، والذي اكد انه رائع جداً، وسوف تاخذه لجنه الاوسكار في الاعتبار عند الترشيح لجائزه افضل تمثيل، واخراج.

واحتل فيلم "War room" في اسبوع عرضه الاول المركز الثاني محققاً 11 مليون دولار، حيث انه يعرض في 1,135 صاله عرض امريكيه.

ويعد ذلك الفيلم الخامس من انتاج عائله المؤلفين " كيندريك" بعد انتاجهم لاربعه افلام، فيلم " Flywheel" عام 2003، the Giants (2006)، Fireproof (2008)، Facing and Courageous (2011.

وهو فيلم درامي ديني يدور حول احداث داخل الكنيسه، حيث تتعرض عائله للعديد من المشاكل، وتخلصهم صلاه في الكنيسه من تلك المشاكل.

وتراجع الي المركز الثالث فيلم " Mission impossible" والذي يحمل اسم "Rouge nation" بـ8 ملايين و300 الف دولار، محافظاً علي مركزه بعد مرور شهر علي طرحه، وتدور احداث الفيلم حول مهمه صعبه جديده لانقاذ العالم من خطر اقتصادي، وهو محاوله السيطره علي مجموعه من الاشرار يسعون لتدمير النقد الدولي وتتوالي الاحداث ويشارك في البطوله سيمون بيج وجريمي رينار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الاكشن "No Escape" بـ8 ملايين و288 الف دولار وهو عن قيام مجموعه من الجنود المتمردين في الجيش الأمريكي للقيام بانقلاب ، ويشارك في بطوله الفليم اوين ويلسون، ليك بيل، ستيرلينج جيرينس، ومن تاليف واخراج جون اريك داولي.

وفي المركز الخامس جاء فيلم الرعب الامريكي“Sinister 2 بـ4 ملايين و 650 الف دولار في جزئه الثاني ، وتدور احداثه حول ملاحقه طفل يدعي دايلن كوليز "9 سنوات" لـ" كاوبيس" بان عائلته تحرق، حتي يهيا له ان هناك من يلاحقه ويريد ايذاءه في اطار التشويق والاثاره وهو من بطوله جيمس رونسون، شانين سوسامون، ومن تاليف روبرت كارجيل، ومن اخراج كيايرن فوي.

ووصل للمركز السادس فيلم الاكشن " The Man From U.N.C.L.E" بايرادات وصلت الي 4 ملايين و410 الاف دولار، وتدور احداثه حول اوائل ستينات القرن العشرين خلإل ألحرب البارده تقوم "قياده الشبكه المتحده لقانون والتطبيق المعروفه اختصاراً بـ"U.N.C.L.E" بارسال عميل سوفيتي وعميل امريكي في مهمه لايقاف منظمه اجراميه عالميه تحاول بيع اسلحه نوويه.

واحتل المركز السابع فيلم "”Hitman: Agent 47 محققاً 3 ملايين و850 الف دولار في اسبوعه الثاني، حيث وصل اجمالي الايرادات الي 15 مليون دولار، وهو فيلم اكشن اخراج الكسيندر باش وكتابه ميخائيل فاينش وكايل وارد وسكيب وودس ، وهو من بطوله روبرت فريند، زاكري كوينتو، توماس كريتشمان.

وجاء في المركز الثامن فيلم "The Gift 2015" بـ 3 ملايين و134 الف دولار ، وهو من نوعيه الافلام التي تناقش الازمات والمشاكل النفسيه، من بطوله جاسون باتي مان، وريبكيا هال ومن تاليف واخراج جويل ايدرجتون وتدور قصته حول متزوجين حديثاً، تتعرض الزوجه للاجهاض اثناء نقلهما من منزلهما القديم الي اخر جديد، فتصاب بازمه نفسيه ويحاول زوجها ان يساعدها علي الخروج من حالتها النفسيه السيئه.

ولاحقه فيلم " Jurassic World" في المركز التاسع محققاً 3 ملايين و120 الف دولار في اسبوع عرضه الثاني عشر.

ويعتبر فيلم "Jurassic World " من اعلي الافلام التي حققت ايرادات 2015 بـ643 ملايين دولار، وتدور احداثه في فتره زمنيه معينه بعد 24 عاما من افتتاح ما يسمي "عالم الديناصورات" في جزيره "نبلار" القريبه من كوستا ريكا.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل