المحتوى الرئيسى

إصابة شخص في انفجار سيارة بجوار مكاتب "إيني" بطرابلس

08/31 23:06

اصيب شخص واحد علي الاقل بجروح في انفجار سيارة ملغومة في وسط العاصمه الليبيه الاثنين قرب مكاتب شركه مليته للنفط والغاز التي تملك مجموعه "ايني" الايطاليه حصه فيها- وهي المجموعه التي اكتشفت حقل الغاز الطبيعي في مصر بالامس، وتسبب الانفجار باضرار في الابنيه المحيطه بموقع التفجير.

وقال مسؤول امني في طرابلس الخاضعه لسلطه حكومه غير معترف بها دوليا في تصريح لوكالة فرانس برس: "اصيب شخص واحد علي الاقل بجروح في انفجار سياره مفخخه كانت مركونه في منطقه الظهره وسط العاصمه".

وانفجرت السياره علي بعد امتار من مكاتب شركه مليته للنفط والغاز، وهي شركه مختلطه تملكها بالتساوي مؤسسه النفط الليبيه الحكوميه ومجموعه "ايني" الايطاليه للطاقه، بحسبما شاهد مراسل فرانس برس.

ويقع في الشارع نفسه فرع لمصرف الجمهوريه الحكومي، وفرع لمكتب بريد ليبيا، كما تضم المنطقه عده سفارات عربيه واجنبيه، بينها السفارتان السعوديه والهولنديه.

وادي انفجار السياره الي اضرار في مبني شركه مليته، وفي مبني مصرف الجمهوريه والابنيه المحيطه، حيث تناثر الزجاج علي ارض الشارع وتحطمت نوافذ وابواب هذه الابنيه.

واكتظ موقع التفجير بعناصر الامن الذين عمد بعضهم الي تغطيه وجوههم، فيما كانت سيارة إطفاء اخمدت حرائق اندلعت بعيد التفجير لا تزال في موقعها.

نرشح لك

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل