المحتوى الرئيسى

الأردن يغلق أستديوهات بث لقناة اليرموك

08/31 17:56

قال مراسل الجزيره ان السلطات الاردنيه اغلقت اليوم الاثنين استديوهات البث المباشر لقناه اليرموك الفضائيه المحسوبه علي المعارضه الاسلاميه.

ولم توضح السلطات ما اذا كان الغلق بسبب مخالفات تتعلق بالتراخيص القانونيه. واستهجنت القناه في بيان غلق الاستديوهات في العاصمه عمّان، ووصفت هذه الخطوه بالمستغربه، واعتبرتها تضييقا علي حريه الاعلام.

وقالت في البيان الذي حمل توقيع رئيس مجلس ادارتها وائل اكرم السقا، انها تفاجات بقيام هيئه الاعلام مصحوبه بالاجهزه الامنيه باغلاق الاستوديوهات التي تبث من خلالها القناه دون سابق انذار، مما تسبب في توقف البث المباشر لبرامجها.

وجاء في البيان نفسه ان الاستديوهات التي اغلقت اليوم تعود لشركه يربطها عقد بالقناه، وتقدم خدمات فنيه لها منها البث المباشر.

واوضحت قناه اليرموك انها باشرت العمل منذ ثلاث سنوات بعدما استوفت كل الشروط القانونيه للبث من خلال هيئه الاعلام، مشيره الي انه تم اعلام رئيس مجلس ادارتها في حينه بالموافقه علي البث بمباركه كل من وزير الاعلام الاسبق سميح المعايطه ونقيب الصحفيين طارق المومني.

واكدت اداره قناه اليرموك التزامها بالقوانين والانظمه المعمول بها، وقالت انها قدمت جميع الاوراق المطلوبه وقامت باجراءات الترخيص اللازمه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل