المحتوى الرئيسى

في الجول يكشف تفاصيل مفاوضات ربيعة مع الأهلي.. وسبب الخلاف

08/31 20:40

كيف سارت مفاوضات الاهلي مع رامي ربيعه قبل ضمه؟ هل حقا طلب الحصول علي 5 مليون جنيه في الموسم قبل توقيعه علي عقود انتقاله للفريق؟ وما هو الاتفاق النهائي؟ كل هذا يكشفه FilGoal.com.

وكان الاهلي قد نجح في ضم ربيعه لخمس سنوات ليكون بذلك سابع صفقاته للموسم الجديد بعد كل من صالح جمعه، جون انطوي، ماليك ايفونا، أحمد فتحي، أحمد الشيخ، ومحمد حمدي زكي.

البدايه كانت مع الاهلي الذي اراد استعاد خدمات ربيعه بعد رحيله عنه الموسم الماضي للاحتراف في سبورتنج لشبونه البرتغالي.

توصل الاهلي لاتفاق مع النادي البرتغالي ينص علي الحصول علي توقيع ربيعه مقابل 600 الف يورو يتم دفعهم علي 3 اقساط، ولم يتبق بذلك سوي الاتفاق علي كافه التفاصيل النهائيه مع اللاعب نفسه.

كان من المفترض ان يجتمع ربيعه مع هيثم عرابي مدير التعاقدات بالاهلي مساء يوم الاحد، لكن تاجل ذلك بسبب ارهاق اللاعب عقب عودته من البرتغال.

واجتمع الثنائي صباح يوم الاثنين واتفقا علي حصول ربيعه علي 3 مليون و500 الف جنيه سنويا والي هنا سارت الامور بشكل طبيعي قبل ان يحدث خلاف بسيط.

سبب الخلاف هو ان الاهلي اراد دفع 200 الف جنيه زياده لربيعه في كل عام في تعاقده، واللاعب كان يرغب في الحصول علي مبلغ اكبر من ذلك.

ولكن نجح عرابي في النهايه في اقناعه بذلك الرقم، وانه بذلك يصبح من اعلي الفئات داخل الاهلي.

وكانت كل تلك المفاوضات بين عرابي واللاعب تتم بالتنسيق مع علاء عبد الصادق المشرف العام علي قطاع الكره بالاهلي المتواجد مع بعثه الفريق الاول في اسبانيا، ورئيس النادي محمود طاهر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل