المحتوى الرئيسى

سوزوكي بالينو 2016 عودة جديدة للفئة المدمجة - Egy Speed

08/31 17:15

نشرت شركه سوزوكي اليابانيه اولي الصور الرسميه الخاصه بطرازها الجديد سوزوكي بالينو 2016 الذي سيعيد هذا الاسم الي قطاع السيارات المدمجه بعد ان ظهر هذا الطراز في منتصف تسعينات القرن الماضي واستمر انتاجه نحو اثنتي عشر عاماً.

سوزوكي بالينو 2016 الجديده ستنافس ضمن قطاع الهاتشباك المدمجه بالسوق الاوروبي عبر ظهورها بنافذه دوره هذا العام من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، وهو قطاع بالغ الصعوبه في الاسواق الاوروبيه، ولكن سوزوكي تامل ان يساهم سعر السياره الاقتصادي في نجاحها.

سوزوكي بالينو الجديده لن تكون انيقه للغايه مقارنه بمنافسيها، فطراز كيا سييد يقدم اطلاله رياضيه رائعه، مع تواجد ملموس لطراز فورد فوكس بطلته الهجوميه وبالطبع فولكس فاجن جولف برونقها الخاص، لكن بالينو ستجتذب جمهور الشباب صغير السن، الباحث عن سياره عمليه واقتصاديه في المقام الاول.

اقرا ايضاً: سوزوكي سياز تنطلق محلياً، كل المواصفات والاسعار

النمط الاقتصادي يستمر داخل غرفه المحرك، حيث ستقدم سوزوكي سيارتها الجديده بمنظومه هجينه متطوره تدعي «SHVS» وهي منظومه تعتمد علي محرك بسعه 1000 سم³ مع شاحن توربيني، ونظام دعم كهربائي ذكي يساعد علي تقديم اداء ممتع واستجابه فوريه للمحرك، مع معدلات حرق وقود استثنائيه.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل