المحتوى الرئيسى

فيديو؛ مصنع المياه الذي قصفته السعودية، ماذا يصنع؟

08/31 12:18

الاثنين 31 اغسطس 2015 - 09:57 بتوقيت غرينتش

فيديو؛ مصنع المياه الذي قصفته السعوديه، ماذا يصنع؟

اليمن(العالم)-31/08/2015- ارتكب العدوان السعودي مجزره جديده في محافظة حجة راح ضحيتها اكثر من 30 مدنيا جراء قصف مصنعٍ لتعبئه زجاجات المياه.، واشار شهود عيان الي ان العديد من جثث الضحايا لم تعرف اسمائهم بعد. وفي السياق ايضا شن الطيران السعودى عددا من الغارات علي محافظات يمنيه عده راح ضحيتها عدد من المدنيين.

جرائم ابادة جماعية هي ما يقوم بها العدوان السعودي بحق ابناء الشعب اليمني ...بعد اشهر من القتل والتدمير .

اخر هذه المجازر كان من نصيب ابناء محافظه حجه شمال غرب البلاد حيث افادت المصادر عن استشهاد اكثر من ثلاثين مدنيا في قصف للطائرات السعوديه علي مصنع لتعبئه زجاجات المياه .

شهود عيان اكدوا ان غالبيه الضحايا في مصنع المياه هم من عمال الاجر اليومي ويعملون بالفتره المسائيه مشيرين الي ان العديد من جثث الشهداء لم تعرف اسمائهم بعد.

وقال شاهد عيان: ضربت بصاروخ فيه قنابل عنقوديه محرمه دوليا، انهت المصنع بالكامل، معتبرا ان مصنع المياه كان يخدم المواطن.

وقبيل مجزه مصنع المياه بساعات شن الطيران السعودي غارات علي مناطق متفرقه بمديريتي بكيل المير ومنطقه المخضار في حرض اكثر المديريات المنكوبه في حجه نتيجه استهدافهما بشكل مستمر بالاسلحه المحرمه دوليا كالقنابل العنقوديه والسامه التي تخلف اضرارا بالغه في البشر والممتلكات.

ولم يكتف العدوان في حجه هذه المره، ففي محافظه صعده استشهد اكثر من اربعه مدنيين جراء قصف للطيرانِ السعودي علي منطقه دهوان شمال غرب المحافظه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل