المحتوى الرئيسى

فيروزابادي: التاسي بالشهيدين رجائي وباهنر يحد من تغلغل اميركا

08/29 18:20

السبت 29 اغسطس 2015 - 16:48 بتوقيت غرينتش

فيروزابادي: التاسي بالشهيدين رجائي وباهنر يحد من تغلغل اميركا

قال رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحه الايرانيه اللواء حسن فيروزابادي ان الحد من تغلغل اميركا والحفاظ علي نهج الامام (رض) يكمن في اتخاذ ساستنا للشهيدين رجائي وباهنر نموذجا علي مختلف الصعد.

واضاف فيروزابادي، في كلمه القاها امام حشد من الاساتذه والطلبه الجامعيين في جامعة الدفاع الوطني بطهران يوم السبت بمناسبه اسبوع الحكومه وذكري استشهاد الرئيس الاسبق محمد علي رجائي ورئيس وزرائه الشيخ محمد جواد باهنر بحسب "فارس"، ان قائد الثوره ايه الله السيد علي خامنئي ابلغ الاستراتيجيه الرئيسيه للجمهوريه الاسلاميه في ايران القائمه علي سد منافذ اميركا التي ربما تحاول التغلغل من خلالها بذريعه الاتفاق النووي.

وتابع: ان هذه الاستراتيجيه الكبري انما هي في الحقيقه تشكل دفاعا عن نهضه ونهج الإمام الخميني (رض) والتي اوضح خصائصها قائد الثوره في ذكري رحيل الامام (رض) حيث اكد علي مواقفه الابيه واتخاذها محورا في جميع النشاطات لتجنيب البلاد من الوقوع في الاخطاء وتلقي الصفعات.

وشدد عضو تشخيص مصلحه النظام علي ان الاميركيين هم اعداء نهج الامام الراحل (رض) واعداء الاسلام الاصيل حيث انهم يريدون التغلغل من اجل توجيه صفعه للاسلام الاصيل وفي ذلك الحال فان الجميع سيتضرر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل